أخبار الأنشطة و الفعاليات

تخرج دفعة الرئيس الصماد الأمنية القتالية من منتسبي مصلحة خفر السواحل

#الإعلام_الأمني_اليمني
28 شعبان    1441 هـ
21 أبريل    2020 م

تخرجت دفعة أمنية قتالية جديدة من منتسبي مصلحة خفر السواحل بوزارة الداخلية، دفعة ( الرئيس الشهيد صالح الصماد )
وقد تضمنت فعالية التخرج الذي حضرها اللواء عبد الرزاق المؤيد رئيس مصلحة خفر السواحل، والعميد أحمد أدريس وكيل المصلحة، والعميد أحمد الطالبي مدير عام التدريب والتأهيل بوزارة الداخلية، عرضا ومناورة عسكرية؛ استعرض فيها الخريجون عددا من المهارات القتالية المختلفة التي تلقوها خلال الدورة .

وقد ألقى اللواء المؤيد كلمة أشاد فيها بالروح المعنوية والإنضباط الذي يتمتع به خريجو دفعة “الرئيس الصماد”.. مؤكدا أهمية استمرارهم في الحفاظ على الروحية الجهادية الإيمانية، وتنمية مهاراتهم الأمنية والقتالية .
ولفت إلى ان تخرج هذه الدفعة بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد، وتسمية الدفعة بدفعة الرئيس الصماد، يأتي للتأكيد على أن رجال خفر السواحل ماضون في الدرب الجهادي وطريق البناء والعزة والكرامة الذي سار عليه واسهم في رسم معالمه الرئيس الشهيد، وأن الطريقة المناسبة لإحياء ذكرى الشهيد الصماد، هو الإعداد والتجهيز المعنوي والمادي لمواجهة العدو، ورفد الجبهات بالمال والرجال، لمواصلة الانتصارات واستكمال تحرير الأراضي اليمنية من رجس المحتلين ومرتزقتهم .
وجدد اللواء المؤيد العهد لله ولقائد الثورة السيد العلم عبد الملك بدر الدين الحوثي، بأن منتسبي خفر السواحل سيظلون أوفياء لدماء الشهداء، وسيقومون بواجباتهم الدينية والوطنية في الدفاع عن العقيدة والوطن والكرامة إلى جانب إخوانهم من رجال الأمن والجيش واللجان الشعبية.
بدورهم أعلن الخريجون استعدادهم وجاهزيتهم للتحرك إلى مختلف الميادين لحفظ الأمن والإستقرار، وجهوزيتهم للإلتحاق بأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات لمواجهة قوى الغزو والإرتزاق والعمالة.. شاكرين كل من أعد وساهم وشارك في تدريبهم وتأهيلهم.
حضر حفل التخرج العميد زيد الوشلي مدير عام قطاع البحر الأحمر بخفر السواحل، وعدد من ضباط قيادة خفر السواحل وقيادة القطاع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى