أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب مدير أمن العاصمة يتفقد مركز شرطة العلفي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 ربيع الآخر 1445 هـ

زار – اليوم – نائب مدير أمن العاصمة العميد طه شايم مركز شرطة العلفي بالمنطقة الغربية لأمانة العاصمة.

وخلال زيارته تفقد العميد شايم مستوى العمل الأمني في مركز الشرطة، ومستوى تواجد وجاهزية الضباط والأفراد، واطلع على آلية استقبال البلاغات المقدمة من المواطنين، ومستوى إنجازها، وأسباب تعثر بعض البلاغات.

وأكد العميد طه شايم -خلال لقائه بمدير مركز شرطة العلفي المقدم عبدالله السفياني، والعقيد طارق طاهر مدير بحث المنطقة الغربية، وضباط وأفراد المركز – على أهمية الانضباط الوظيفي والتواجد الدائم، ومتابعة تنفيذ المهام دون تأخير، وإنجاز البلاغات أولا بأول، وارسال القضايا إلى النيابة خلال المدة القانونية، ومتابعة القضايا المجهولة، والتي لا زالت ورهن المتابعة.

وشدد نائب مدير أمن العاصمة العميد طه شايم على أهمية إنجاز معاملات المواطنين، والتعامل معهم وفق مبدأ الإحسان وأخلاقيات الدين الإسلامي، وتقديم صورة مشرّفة عن رجال الأمن، والحرص على ارتداء الزي الرسمي والمظهر اللائق للضباط والأفراد.

بدورهم عبر مدير وضباط وأفراد مركز شرطة العلفي عن امتنانهم لقيادة شرطة العاصمة على تفقدها الدائم لأوضاع مراكز الشرطة وسعيها لتطوير أدائها، مؤكدين حرصهم على القيام بواجباتهم بكل دقة وأمانة، ومكافحة الجريمة وتعزيز الأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى