أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة تناقش الخطة الأمنية الرمضانية والبرنامج الرمضاني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 شعبان 1445هـ

ترأس قائد قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة العقيد محمد أحمد الحامس اجتماعاً موسعا لمناقشة تنفيذ الخطة الأمنية الرمضانية وخطة البرنامج الرمضاني.

وخلال الاجتماع بحضور أركان حرب قوات الأمن المركزي العقيد موسى مفلح.. أكد العقيد محمد أحمد الحامس أهمية استغلال المحطة الرمضانية العظيمة والحصول على الفوائد التربوية من الشهر الكريم وتعزيز الارتباط بالله سبحانه وتعالى عبر العناية بالقرآن الكريم وتلاوة وتدبر آياته.

وأشار الحامس إلى أهمية استشعار المسؤولية والرقابة الإلهية في تقديم الخدمات للمواطنين، والالتزام بهدى الله والاستفادة من البرنامج الرمضاني.
واكد الحامس أهمية الاهتمام بإقامة البرنامج الرمضاني في المعسكر والمقرات والدوريات والنقاط الأمنية.

وشدد العقيد الحامس على ضرورة التزود بهدى الله والتقرب إلى الله بالطاعات من خلال تهيئة النفوس، والاستماع إلى الدروس والاستفادة منها وتطبيقها في الواقع العملي.

ولفت الحامس الى أهمية رفع الجاهزية والحس الأمني خصوصا ونحن في مواجهة مع أعداء الله ونخوض معركة الجهاد المقدس في مواجهة مباشرة مع أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني وعملائهم ومرتزقتهم.

حضر الاجتماع رئيس عمليات الأمن المركزي العقيد عمر الشجاف ونائب رئيس العمليات الرائد حسين مروس وعدد من قادات الكتائب ومدرا۽ الإدارات وضباط الفرع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى