بيانات و تصريحات

وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ذو الحجة 1444هـ

رفع وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وإلى رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بحلول عيد الأضحى المبارك جاء فيها :

يسرنا أن نرفع إليكم أصدق التهاني والتبريكات بحلول عيد الأضحى المبارك، كما نهنئ أبطال الجيش والأمن وكافة أبناء الشعب اليمني المجاهد الصامد والمتصدي لكل مؤامرات الأعداء، واثقا بالله متوكلا عليه.

تحل هذه المناسبة الجليلة حاملة الكثير من الدروس والمبادئ الإيمانية التي ينهل منها شعبنا، ويجد فيها محطة تشدّه نحو عقيدته وهويته الايمانية، وقيادته القرآنية، التي هي العامل الأساس والحاسم لتحقيق النصر في معركته المصيرية ضد تحالف العدواني وأذنابه من منافقي الداخل.

إن وزارة الداخلية بعون الله تواصل العمل بوتيرة عالية، لحفظ الأمن والاستقرار، وقد وجد منتسبو وزارة الداخلية في دورس السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي منذ اليوم الأول من هذا الشهر المبارك، معيناً من الهدى لا ينضب وجذوة من نور أعلام الهدى، تمدّهم بالعزيمة لمواجهة كل المؤامرات التي تستهدف أمن اليمن واستقراره.

ونؤكد لكم ولشعبنا أننا سنكون بمستوى التحدي والمهام والمسؤوليات الملقاة على عاتقنا في الحفاظ على الأمن والاستقرار واحباط كل المحاولات العدوانية المراد منها النيل من شعبنا وأمنه واستقراره.

لقد حققت وزارة الداخلية نجاحات كبيرة بفضل الله وبدعم قيادتكم الثورية والسياسية وتعاون الشعب اليمني الواعي الذي كان عونا وسنداً لرجال الأمن.

أكرر باسمي ونيابة عن كافة منتسبي وزارة الداخلية التهاني لكم ولكافة أبناء شعبنا اليمني بهذه المناسبة المباركة الجليلة، سائلين الله العلي القدير أن يعيده على بلادنا بالانتصارات الظافرة والعزة والكرامة.

المجد والشموخ ليمن الإيمان والحكمة .. الرحمة للشهداء .. الشفاء للجرحى .. الحرية للأسرى.. الخزي والعار للمرتزقة والخونة .. وكل عام وأنتم وشعبنا اليمني في تقدم وازدهار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى