أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

مستشفى الشرطة العام يدشن البرنامج التدريبي للكادر الطبي والفني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 صفر 1444 هـ‍

دشن مدير عام مستشفى الشرطة العام العقيد دكتور فهد المدومي البرنامج التدريبي الذي يستهدف الكادر الطبي والفني بالمستشفى على مدار العام.

وخلال التدشين الذي حضره 12 مشاركاً معظمهم من الطاقم التمريضي, أشار الدكتور المدومي إلى أهمية البرنامج الذي يحتوي على السياسات والإجراءات والنماذج التي سيتم تطبيقها على أرض الواقع، حيث تم إعدادها واختيارها استناداً على أفضل معايير جودة الخدمات الطبية المعمول بها عالميا.

مشيراً، إلى أن مثل هذه البرامج، تكتسب أهمية خاصة في الظروف التي تمر بها بلادنا، وأعرب عن أمله في أن يسهم المشاركين في الرقي، والتحسين من جودة الخدمات الطبية التي يقدمونها ويستفيد منها كافة شرائح المجتمع.

وأكد مدير عام المستشفى، أن هناك عدة برامج، ودورات تدريبية ستقام، بالتزامن مع التعليم المستمر، والندوات، والمؤتمرات العلمية؛ وذلك من خلال التنسيق مع نخبة من ذوي الاختصاص.

من جانبهم، عبّر المشاركين في البرنامج التدريبي عن شكرهم لقيادة وزارة الداخلية لاهتمامها بالتطوير والارتقاء بمنتسبي الشرطة على كل الأصعدة، مؤكدين تطبيق كل ما سيتلقونه من مهارات وعلوم ومعارف طبية خلال البرنامج، في الواقع العملي.

حضر التدشين مساعد المدير العام الدكتور عبدالكريم القباطي والنائب الطبي الدكتور فهمي إسماعيل والنائب الفني الدكتور على الصنعاني وذوي الاختصاص في المستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى