أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

المركز التدريبي لأفراد الشرطة يحتفل بتخرج دفعة جديدة من منتسبي أمن محافظة مارب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 فبراير 2021م

اقام اليوم بصنعاء المركز التدريبي العام لأفراد الشرطة فعالية تخرج عدد 100 متدرب من منتسبي الأمن بمحافظة مأرب تحت شعار ” الإيمان يمان ” للعام التدريبي (2021 – 2022).

وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الداخلية للموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ووكيل الوزارة العميد زيد علي اليوسفي، واللواء محمد عبد العظيم الحاكم رئيس مصلحة الأحوال المدنية، ومستشاري وزير الداخلية اللواء عبدالرزاق المؤيد، واللواء عبدالكريم المروني، القى مدير أمن محافظة مأرب العميد علي معقل كلمة قال فيها ان تدشين وزارة الداخلية عامها التدريبي لأفراد الشرطة بتخرج دفعة أمنية جميع أفرادها من أبناء محافظة مأرب وذلك للنهوض بالواقع الأمني في المحافظة.. مؤكدا ان هذه الدفعة ستكون في طليعة الشعب لتحرير كافة تراب المحافظة من دنس الغزاة ومرتزقتهم الذين عاثوا في المحافظة الخراب والقتل.

من جانبه القى مدير التدريب بالمركز التدريبي العام العقيد الركن أمين الضاوي، كلمة أكد فيها أهمية الاعداد لمواجهة الوضع الاستثنائي الذي يعيشه وطننا بسبب العدوان الجائر على شعبنا أرضا وانسانا.
مؤكدا حرص قيادة وزارة الداخلية على تحديد الاحتياجات الفعلية وتوفيرها للمركز وفق الخطط التدريبية التي أعدها المركز في اطار الخطة العامة لوزارة الداخلية.
لافتا إلى أن المركز يعمل على تدريب دفع أمنية متخصصة في مجالات أمنية عدة وفق الاحتياجات وبما يساهم في تجويد العمل الأمني وتطويره وإعادة تأهيل الكوادر الأمنية في مختلف المجالات والتخصصات.
وعبر العقيد الضاوي عن شكره لقيادة وزارة الداخلية لما اولته من اهتمام لهذه الدفعة الخاصة بأمن محافظة مأرب التي تم تأهيل افرادها علميا وبدنيا وايمانيا.

تخللت الفعالية كلمة للخريجين أثنت على قيادة الثورة وقيادة وزارة الداخلية وقيادة المركز التدريبي على الاهتمام وبما تلقوه من معارف وعلوم أمنية سيكون لها الأثر الإيجابي في الواقع العملي للخريجين، كما ألقيت قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور.

حضر الفعالية مدير عام التدريب بوزارة الداخلية العميد أحمد الطالبي والعميد أسامة مفضل مدير عام الامداد والتموين، والعقيد محمد علي الرشيدي مدير عام المركز التدريبي العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق