أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

شرطة شبوة تقيم ندوة بمناسبة جمعة رجب تحت شعار “تأصيل الهوية الإيمانية”

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 فبراير  2021م

عقدت شرطة محافظة شبوه اليوم ندوة ثقافية حول جمعة رجب ذكرى دخول اليمنيين الإسلام تحت شعار “تأصيل الهوية الإيمانية”.
ركزت محاور الندوة بحضور مستشار رئيس الجمهورية اللواء عبد العزيز الترب ، ووكيل المحافظة ابو احمد الباقر ، والشيخ أحمد صايل عضو مجلس الشورى ، والعميد علي أحمد الجنيدي مدير عام شرطة محافظة شبوة .. على دلالات الاحتفاء بهذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من تأريخ اليمنيين ودخولهم في دين الله أفواجا.
وأكد المشاركون أن إحياء الذكرى، يعكس مظاهر الارتباط بالهوية الإيمانية وتعزيز الصمود في مواجهة مخططات العدوان التي يحاول من خلالها العدو طمس الهوية اليمنية والثقافة الإيمانية المتجذرة في نفوس ووجدان اليمنيين.
حيث أكد اللواء عبد العزيز الترب أقتراب تحقيق النصر الكامل على الغزاة والمرتزقة، مشيرا الى أن العدوان عجز عن تحقيق اهدافه الخبيثة في اليمن ، وتمكن الشعب اليمني بفضل الله وبما لديه من هوية ايملنية وقيادة قرآنية وصمود اسطوري ان يتصدى لكل مؤامرات تقسيم اليمن واحتلاله.
كما اكد عضو مجلس الشورى الشيخ أحمد صايل جهوزية قبائل شبوة للتحرك الجاد من أجل تحرير المحافظة من دنس الإحتلال مشيرا إلى أن رجال شبوة متواجدون في كل الجبهات الى جوار أخوانهم أبطال الجيش واللجان الشعبية.
بدوره أشاد وكيل المحافظة ابو احمد الباقر بالإنتصارات التي حققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في محافظة مأرب ومختلف الجبهات داعيا كل من تبقى في صفوف العدوان إلى سرعة المبادرة بالعودة والإنحياز إلى صف المدافعين عن الوطن.

من جانبه اوضح العميد علي أحمد الجنيدي مدير عام شرطة محافظة شبوة فيها فضل الإحتفال بهذه المناسبة العظيمة على شعبنا اليمني الكريم الذي أكد فيها اليمانيون هويتهم الإيمانية بشهادة سيد البشر وخاتم المرسلين صلوات الله عليه وآله وسلم.. واشار اننا في هذه الذكرى الغالية بحاجة للحفاظ على هويتنا الإيمانية و ترسيخ هذه الهوية الأصيلة في نفوس أبنائنا جيلا بعد جيل.
مبينا أن التاريخ اليوم يعيد نفسه ونحن في ضل حرب غاشمة يقودها تحالف العدوان بقيادة الشيطان الأكبر أمريكا وإسرائيل وأدواتها في المنطقة السعودية والإمارات ومرتزقتهم في الداخل.. ونحن في عامنا السادس من هذا العدوان الذي سطر فيه اليمانيون أروع البطولات بفضل الله و تأييده وهاهم المرتزقة تنهار معنوياتهم.. ومأرب اليوم تتحرر رغما عنهم.
كما استعرض مدير أمن المحافظة الجرائم و الأساليب القذرة التي استنكرها جميع اليمنيون من اختطاف النساء و قتل وتعذيب الأسرى و الأبرياء، وطالب جميع احرار اليمن إلى ادانة هذه الاعمال الإجرامية التي ليست من شيم وأخلاق اليمنيين، مؤكدا على أهمية ان تتظافر الجهود و العمل على توعية من يعملون في صف العدوان من المغرر بهم والمخدوعين من أبناء شبوة والمحافظات الأخرى لكي يعودوا إلى الصواب وحضن الوطن والاستفادة من قرار العفو العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى