أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

العميد الحمزي يفتتح فرع للأحوال المدنية في الخبت بالمحويت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 فبراير  2021م

أفتتح وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني العميد محمد حفظ الله الحمزي، ومعه مساعد مدير أمن محافظة المحويت لشؤون الأمن العقيد مجاهد وجية الدين، ومدير فرع مصلحة الأحوال والسجل المدني بالمحويت العقيد علي الرزاع، فرعا لمصلحة الأحوال والسجل المدني بمنطقة الظاهر بمديرية الخبت.

وخلال الافتتاح أكد الوكيل الحمزي أهمية انشاء فروع للمرافق الخدمية في المديريات للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

وأوضح أن خطة المصلحة ضمن مراحل تنفيذ الرؤية الوطنية الشاملة التي تستهدف إنشاء مراكز إصدار وتجميع في مختلف المديريات والمدن الثانوية المتبقية.

فيما أشار العقيد مجاهد وجية الدين إلى أن إنشاء فروع للمصلحة بالمديريات سيسهم في تنمية الإيرادات، وتوفير الكثير من النفقات والأعباء على المواطنين نتيجة انتقالهم الى مركز المحافظة للحصول على الوثائق الثبوتية الرسمية.

وذكر العقيد الرزاع أنه تم تدريب وتأهيل العاملين في هذا المركز، بما يمكنهم من تأدية المهام المناطة بهم على أكمل وجه.

حضر الافتتاح نائب مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد حسن أحمد الكمال، ومدير امن مديرية الخبت الرائد علي احمد الطويل، ومدير الشؤون المالية والإدارية بالأمن المركزي النقيب عبدالغني القطمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق