أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

إب … اجتماع امني موسع لمناقشة آلية استقبال العائدين .

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 فبراير  2021م

ناقش مدير عام شرطة محافظة إب العميد عبدالله الطاووس ونائبه العميد حميد الرازحي وعدد من مدراء أمن المديريات الوضع الأمني، وآلية التحشيد واستقبال العائدين من صفوف العدوان واستقبال المتقدمين للاستفادة من قرار العفو العام وسبل الحد من ظاهرة إطلاق النار في الأعراس والمناسبات.

وفي الاجتماع أشار العميد الطاووس الى أن ارتفاع معدل ضبط الجريمة في المحافظة دليل واضح على الجهود الأمنية الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية ورجال الأمن في مختلف المديريات.
مشددا على أهمية التنسيق مع مختلف الوحدات الأمنية، والعمل بروح الفريق الواحد، بما يسهم في مكافحة الجريمة.

ولفت إلى دور المواطن في تحقيق الأمن، ووجوب العمل على تحفيز المواطن وخلق روح التعاون لديه، ليكون رافدا للعمل الأمني، وسندا وعونا لرجال الأمن.

واكد أهمية الالتزام بالإجراءات القانونية للحجز في إدارات ومراكز الشرطة، وسرعة استكمال محاضر جمع الاستدلالات وإحالة المتهمين للنيابة.

ونوه العميد الطاووس بضرورة التحشيد والتجنيد والنفير العام والتحرك الجاد في مواجهة العدوان ومخططاته، مشددا على ضرورة تسهيل آلية استقبال العائدين ومن تبقى من المغرر بهم في صفوف العدوان، والاستمرار في التوعية الأمنية بخطورة اطلاق الاعيرة النارية في الأعراس والمناسبات وضبط المخالفين من مطلقي النار .

ودعا بقية المخدوعين في صفوف العدوان الى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى جادة الصواب والوقوف إلى جانب الوطن ضد مخططات العدوان.

حضر الاجتماع العقيد أمين وجيه الدين مساعد مدير الأمن والعقيد غانم جزيلان مدير بحث المحافظة والمقدم عبدالسلام السلامي اركان حرب قوات الأمن المركزي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق