أنشطة وفعاليات

وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني يطلع على سير العمل بفرع المحويت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 فبراير  2021م

اطلع وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني العميد محمد حفظ الله الحمزي اليوم على سير العمل بفرع مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة المحويت

واستمع الوكيل الحمزي خلال الزيارة من مدير فرع المصلحة بالأمانة العقيد علي الرزاع إلى شرح حول سير العمل والخدمات التي يقدّمها الفرع بإصدار البطائق الشخصية ووثائق الثبوتية من الوقائع الحيوية الأخرى “شهادة ميلاد وبطائق عائلية وقيود الزواج والطلاق والوفاة لطالبي الوثائق من المواطنين”.

وحث الوكيل الحمزي” فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحويت الحرص على مضاعفة الجهود لتقديم الخدمات وتذليل الصعوبات للمواطنين آثناء حصولهم على الوثائق الثبوتية

ووجه بتوفير الإحتياجات لإدارة خدمات الجمهور بما يسهم في تسهيل إجراءات معاملات المواطنين.. منوها بجهود قيادة وكوادر فرع المصلحة بالمحويت ومستوى إنضباطهم.

من جانبه اعرب مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة المحويت العقيد علي الرزاع” عن شكره الجزيل لزيارة وكيل المصلحة لفرع المصلحة بالمحافظة” مثمنا دعم وإهتمام قيادة المصلحة ممثلة برئيس المصلحة اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم رغم الظروف التي تمر بها البلاد جراء الحصار والعدوان على بلادنا.

كان في إستقباله قيادة وضباط وافراد أمن محافظة المحويت.

رافقه خلال الزيارة مساعدا مدير الأمن لشؤون الأمن والشرطة، العقيد مجاهد وجيه الدين” والعقيد زكريا الحيمي” وعدد من ضباط أمن المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى