أخبار الأنشطة و الفعاليات

قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية يواصل حملته الطبية بالإصلاحية المركزية في تعز

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 جمادى الأولى 1444هـ

واصلت إدارة الطب الوقائي والعلاجي بقطاع الموارد البشرية والمالية في وزارة الداخلية، حملتها لتقديم الخدمات الطبية لمراكز نزلاء الإصلاحيات بمحافظة تعز.

وأوضح مدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي المقدم أكرم المداني، أن الحملة الطبية تهدف إلى معالجة جميع نزلاء الإصلاحية بالمحافظة، وتقديم العلاجات اللازمة للمرضى، وكذا تأهيل المركز الصحي التابع للإصلاحية المركزية، وتقديم الدعم بالأدوية والمستلزمات الطبية.

وأكد المقدم المداني، على معالجة جميع نزلاء الإصلاحية دون استثناء، وتقديم جميع الخدمات الطبية والعلاجية وفتح الملفات الطبية.

واستمع المداني ومعه الرائد عمار عبد الرقيب مدير الطب الوقائي والعلاجي بالمحافظة، من نزلاء الإصلاحية، إلى المشاكل الصحية التي يعانون منها.

من جانبه، أشار رئيس الفريق الطبي الدكتور محمد قلاله إلى أن الفريق الطبي، قام بفحص جميع المرضي، وقدم لهم العلاجات الطبية المناسبة، ونفذ حملة نظافة شاملة.. لافتا إلى أن الحملة ستسمر حتى تحقيق الأهداف التي باشرت العمل لأجلها.

بدورة أشاد مدير الاصلاحية المركزية العقيد عبد الحكيم نجاد، بالحملة الطبية، وبتقديم الأدوية ومستلزمات النظافة، وتأهيل المركز الصحي رغم الظروف الصعبة التي تعاني منها بلادنا جراء العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى