أنشطة وفعاليات

إدارة الطب الوقائي بوزارة الداخلية تدشن حملة توزيع مواد إيوائية للإصلاحية المركزية بتعز

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 شعبان 1445 هـ‍

دشنت إدارة الطب الوقائي والعلاجي بوزارة الداخلية، اليوم، بالتنسيق مع شرطة محافظة تعز، حملة توزيع المواد الإيوائية من فرش وبطانيات وملايات وأدوات صحية وعدد من المستلزمات الطبية لنزلاء الإصلاحية المركزية والاحتياطية بالمحافظة.

وفي حملة التدشين أشار مدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي بوزارة الداخلية العقيد أكرم المداني، إلى أن الحملة تأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله وقيادة وزارة الداخلية لرفع حالة الوعي الصحي بين نزلاء الإصلاحيات بالمحافظة بهدف جعلها نظيفة وآمنه.

وأوضح العقيد المداني، أن الحملة تستهدف نزلاء الإصلاحية المركزية والاحتياطية ومركز التوقيف في البحث الجنائي.

بدوره أشار نائب مدير أمن المحافظة العقيد مجاهد وجيه الدين، إلى أن تدشين حملة توزيع مواد إيوائية وصحية للنزلاء تأتي ترجمة لتوجيهات قيادة وزارة الداخلية بالاهتمام بنزلاء الإصلاحيات بالمحافظة، خاصة أننا مقبلون على فصل الصيف .

وأكد العقيد وجيه الدين حرص القيادة الثورية والسياسية وإدارة أمن المحافظة على توفير الرعاية اللازمة لنزلاء الإصلاحيات والاهتمام باحتياجاتهم الصحية والغذائية والعمل على توفيرها حسب الإمكانات المتوفرة.

وأشاد نائب مدير الأمن بالجهود والإسهامات المبذولة من قبل إدارة الطب الوقائي والعلاجي وحرصها على الارتقاء بأوضاع الإصلاحيات وذلك من خلال تلبيتها لبعض احتياجاتها الأساسية والضرورية.

حضر حملة التدشين، مدير أمن مديرية دمنة خدير العقيد عصام صبر، والعقيد أحمد السروري مساعد ضابط الأمن والنظام، ومدير مكتب مدير الأمن نبيل ثامر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى