إعلان

وزارة الداخلية تعلن مباركتها قرار القوات المسلحة منع مرور السفن المتجهة للكيان الصهيوني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 جمادى الأولى 1445هـ

أعلنت وزارة الداخلية ممثلة بمعالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي وجميع منتسبيها مباركتها وشكرها، إعلان القوات المسلحة اليمنية منع مرور السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني من أي جنسية كانت، نصرة لفلسطين والفلسطينيين حتى وقف العدوان على غزة وتوفير الماء والغذاء والدواء والوقود وإدخال المساعدات الإنسانية.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري، مباركة الوزارة ومضيها خلف اي قرار يوجه به السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله.

وجدد مباركته لكل الإجراءات التصعيدية للقوات المسلحة حتى ينصاع الصهاينة وإيقاف عدوانهم على غزة.

واضاف العميد العجري ان هذا الاجراء يعتبر جزءا من أداء الواجب المقدس لنصرة أهلنا في غزة الذين يمارس ضدهم عدوان من قبل أعداء الإسلام أمريكا واسرائيل ، أمام خذلان وتواطئ لمعظم دول العالم.

واعتبر العميد العجري القرار نتيجة حتمية لاستمرار العدو الصهيوني في ارتكاب المجازر المروعة وحرب الإبادة الجماعية والحصار بحق سكان غزة، وكواجب تفرضه على الشعب اليمني المسؤولية الدينية والوطنية والأخلاقية.

واضاف العميد العجري إن اعتراض امريكا وبريطانيا على قرار ايقاف العدوان على غزة يجب أن يقابله قرارات وتحركات قوية للمسلمين ضد كيان العدو الصهيوني وأمريكا وبريطانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى