أخبار الأنشطة و الفعالياتعناصر إجرامية تابعه للعدوان

ناطق الداخلية : الأجهزة الأمنية تتمكن من ضبط خلية إجرامية خطيرة تابعة لما يسمى بتنظيم القاعدة في البيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 فبراير 2021م

كشف الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري في بيان وزعه مركز الإعلام الأمني عن تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط خلية اجرامية خطيرة تابعة لما يسمى بتنظيم القاعدة في مدينة البيضاء.

وفيما يلي نص البيان :
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله.

بعون الله وتوفيقه وفضله ورعايته، تمكنت الأجهزة الأمنية ممثلة بوزارة الداخلية وجهاز الأمن والمخابرات من إلقاء القبض على خلية إجرامية تابعة لما يسمى بتنظيم القاعدة في مدينة البيضاء تتكون من 19 عنصرا، قام بتشكيلها المجرم “حمزة محسن المشدلي”( المكنى أبو صالح المشدلي).
وتدار الخلية من قبل العدوان، وأسند إليها القيام بتنفيذ عمليات إجرامية تستهدف أفراد الجيش واللجان الشعبية في مدينة البيضاء، عبر زرع وتفجير العبوات الناسفة، وكذلك القيام برصد تحركات عدد من أفراد الجيش واللجان الشعبية ومن ثَم القيام باغتيالهم، كما يقوم عناصر الخلية برصد تحركات المركبات والمقرات التابعة للجيش واللجان، وغيرها من الأعمال الإجرامية.
وقد تمكنت الأجهزة الأمنية كنتيجة للمتابعة والرصد الدقيق؛ من كشف الخلية وضبطها قبل أن تتمكن من تنفيذ مخططها الإجرامي.
وتتقدم الأجهزة الأمنية بالشكر والتقدير للمواطنين من أهالي محافظة البيضاء لما قدموه من تعاون مع الأجهزة الأمنية وكان له دورهم كبير في إلقاء القبض على هذه الخلية ، كما تحث الأجهزة الأمنية جميع المواطنين إلى التحلي باليقضة الأمنية ، وبذل المزيد من التعاون مع الأجهزة الأمنية في سبيل إحباط كل المؤامرات الإجرامية التي تستهدف أمن واستقرار الوطن.

والحمد لله رب العالمين ولا عدوان إلا على الظالمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق