اخبار قيادة وزارة الداخلية

مستشار وزير الداخلية اللواء المرتضى يتفقد قوات النجدة ويشيد بأداء منتسبيها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 فبراير 2021م

زار اليوم مستشار وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ومعه مدير عام شئون الضباط بوزارة الداخلية العميد زكريا الشرفي ؛ مقر قيادة قوات النجدة ، وكان في استقباله قائد قوات النجدة اللوء علي حسين الحوثي ، ونائبه العميد سعد النوفاني ومدراء عموم إدارات وقادة الكتائب في قوات النجدة.
وخلال الزيارة أشاد مستشار وزير الداخلية بالجهود العظيمة التي يبذلها ضباط وأفراد قوات النجدة في مختلف مواقعهم في سبيل حفظ الأمن والإستقرار.
وأكد اللواء المرتضى أن قيادة وزارة الداخلية تعمل على إحداث نقلة كبيرة في العمل الأمني على كافة المستويات ترجمة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله.
كما حث مستشار الداخلية على استشعار المسؤلية أمام الله عزوجل مشيرا الى ان العمل الامني هو عمل جهادي في المقام الأول ويجب على رجال الأمن التحلي بالأخلاق والقيم الإسلامية .
من جانبه عبر قائد قوات النجدة اللوء علي حسين الحوثي عن شكره لقيادة وزارة الداخلية لاهتمامها بسير العمل الامني في مختلف الوحدات بشكل عام وبقوات النجدة بشكل خاص ولما تبذله من جهود لتوفير متطلبات العمل الأمني ، مؤكدا استمرار ضباط وافراد قوات النجدة في القيام بواجباتهم الدينية والوطنية ، ومواصلة الصمود في مواجهة العدوان على المستوى الأمني ، او من خلال مشاركتهم ابناء الجيش واللجان في مواجهة العدوان في مختلف الجبهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق