أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

شرطة المحويت تختتم الدورة الإدارية التوعوية الثقافية الثانية


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27  شوال 1443 هـ

اختتمت شرطة محافظة المحويت، اليوم الدورة الأمنية الثانية الإدارية التوعوية والثقافية، التي عقدّتها إدارة التدريب والتوجيه المعنوي بالمحافظة، والتي استمرت 5 أيام، بمشاركة 28 من منتسبي إدارتيّ القيادة والسيطرة، والإحصاء.
وفي اختتام الدورة التي حضرها مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، ومدير التوجيه المعنوي المقدم شهاب عامر، ومدير التدريب والتأهيل المقدم علي الرشيدي، ومدير الشؤون المالية المقدم عبدالرحمن جراد، أشاد العميد علي حسين دبيش، بالروح المعنوية والانضباط الذي يتمتع به خريجو الدورة، كما شكر التوجيه المعنوي والتدريب والتأهيل، لِما يبذلونه من جهود في سبيل إقامة الدورات التأهيلية للضباط والافراد، والعمل على تعزيز دورهم في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة.
وأكد العميد دبيش، أهمية هذه الدورة في تحسين أداء كوادر إدارتيّ القيادة والسيطرة والإحصاء، وحث الخريجين على تطبيق ما تلقوه من معارف وعلوم أثناء القيام بواجباتهم، وأن بناء العقيدة الأمنية السليمة لرجال الأمن تُعّد أهم مراحل بناء المؤسسات الأمنية.
من جانبه أكد المقدم شهاب عامر، اهتمام قيادة شرطة المحافظة بتأهيل رجال الأمن في مختلف مجالات العمل الأمني، لافتاً إلى أن العميد علي حسين دبيش، يشرف بنفسه على سير عمليات الدورات التدريبية المختلفة، ويقدم الرعاية والدعم اللازم لإنجاحها.
مُشيراً إلى أن هذه الدورات تهدف إلى تطوير الأداء الشرطي، من أجل تحقيق نقلة نوعية في العمل الأمني
بدورهم الخريجين شكروا قيادة شرطة المحافظة على اهتمامهم الكبير، وكذا المُدربين في الدورة على جهودهم وتفانيّهم في نقل العلوم إلى المُتدربين.
مؤكدين استعدادهم على بذل أقصى الجهود لحفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة، وتجسيد ما تلقوه في الدورة في الواقع العملي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى