أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة المحويت تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد رضوان الله عليه

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 شعبان 1445هـ

نظمت شرطة محافظة المحويت اليوم فعالية خطابية، بمناسبة الذكرى السنوية لإستشهاد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه تحت شعار ” شهيد القرآن ” .

وفي الفعالية التي حضرها مشرف عام المحافظة عزيز الهطفي، وعدد من وكلاء المحافظة، و مدراء عموم المكاتب التنفيذية، أكد مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، أهمية استغلال هذه المناسبة لتعزيز وتجسيد وتأصيل الهوية الإيمانية، واستلهام الدروس والعبر من حياة وأخلاق وقيّم آعلام الهدى.

وأوضح العميد دبيش، دلالات ومعاني إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد.. لافتاً إلى أن الشعب اليمني اليوم يعيش في ظل المسيرة القرانية التي أسهها الشهيد القائد والتي تمثل طوق نجاة مما يُحاك ضد الإسلام والمقدسات من قبل دول الإستكبار العالمي.

واشار مدير التوجيه المعنوي المقدم شهاب عامر، إلى مكانة الشهيد القائد، ومشروعه الإيماني الذي أحيا في القلوب ثقافة القرآن الكريم، وجدد في النفوس الروح الإيمانية ومعاني التضحية والفداء.. مؤكداً أهمية التمسك بالمشروع القراني وأخلاقه، والمُضيء بالمنهج الذي رسمه الشهيد القائد لتصحيح واقع الأمة ومواجهة الأعداء.

تخللت الفعالية التي حضرها شخصيات اجتماعية واعتبارية بالمحافظة، وعدد من ضباط وصف وجنود شرطة المحافظة، وعدد من المواطنين. فيلم وثائقي بعنوان (مظلومية وانتصار ) وقصيدة شعرية، وفقرة إنشادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى