أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخليةمحافظات

اجتماع موسع لقوات النجدة في الحديدة لمناقشة خطة رفع الجهوزية الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 رجب 1445 هـ‍

رأس قائد قوات النجدة في محافظة الحديدة العقيد أحمد حسن الهادي اجتماعاً موسعاً ضم قيادات وضباط النجدة في المحافظة.

وناقش الاجتماع الذي حضره نائب القائد العقيد صادق قواره، ومساعدا القائد المقدم غالب ستين، والرائد توفيق القاسمي، ونائب رئيس العمليات المقدم محمد البرقي.. مستوى أداء مختلف تشكيلات قوات النجدة في المحافظة، والخطة الأمنية الموضوعة لمواكبة مستجدات معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” التي يخوضها الشعب اليمني في مواجهة الصهاينة والأمريكان ومن تحالف معهم.

وخلال الاجتماع أكد قائد النجدة في المحافظة العقيد أحمد حسن الهادي أهمية رفع الجهوزية والحس الأمني، والتواجد المستمر في مواقع العمل، وتكثيف الدوريات، والتعقيب المستمر على النقاط، داخل المحافظة وكذلك نقاط الحزام الأمني للمحافظة والمدن الرئيسية.

وأشار العقيد الهادي إلى وجوب التنفيذ الدقيق لموجهات معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي ومخرجات الاجتماع الموسع لقيادات الوزارة ومدراء أمن المحافظات تحت شعار (معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس) وتوجيهات مدير عام شرطة المحافظة التي عكس فيها مخرجات الاجتماع القيادي، والتعليمات والإجراءات المعدة من قبل الإدارة العامة للقيادة والسيطرة في وزارة الداخلية.

لافتاً إلى أن العدو -لا شك- سيسعى لإحداث أي اختراق أمني لمحاولة إرباك الوضع الداخلي وإشغال الشعب اليمني عن الاستعداد والتجهيز لمعركة الفتح الموعود، ونصرة إخواننا في فلسطين.

وأوضح قائد قوات النجدة في محافظة الحديدة أن المرحلة تتطلب من رجال الأمن رفع الجهوزية واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتعزيز الأمن والاستقرار، ومواجهة وإحباط أي مخططات لزعزعة الأمن، لافتاً إلى أن العدو لن يألو جهداً في سبيل استهداف أمن وحياة الشعب اليمني، مؤكداً أن الثقة بالله والتحلي بالروح الجهادية والمثابرة واليقظة الدائمة كفيل بإحباط مخططات الأعداء.

وبيّن العقيد أحمد الهادي أن اليمن بقيادة السيد القائد العلم عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- يخوض المعركة ضد أعداء الأمة والإنسانية دفاعاً عن الدين وكرامة الأمة الإسلامية جمعاء، وأن النصر حليف هذا الشعب لأنه يعتمد على الله عز وجل ويثق بوعده.

حضر الاجتماع مدراء إدارات وقادة الكتائب وضباط قوات النجدة في المحافظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى