أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

احياءً لليوم الوطني للصمود .. خيول كلية الشرطة تجوب شوارع العاصمة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 مارس  2021م

جابت اليوم الجمعة 26 مارس عدد من الخيول العربية الأصيلة التابعة لكلية الشرطة ، شوارع وأحياء أمانة العاصمة، احياء لليوم الوطني للصموظ في وجه العدوان المتغطرس للعام السادس للصمود الوطني
حيث انطلق فرسان الكلية بأكثر من 20 خيلاً عربياً أصيلاً رفعت عليها شعارات الصمود وشعار الصرخة وعلم الجمهورية اليمنية وجابت عدد من شوارع العاصمة انطلاقاً من بوابة كلية الشرطة وصولاً إلى ميدان ميدان السبعين.
وأوضح مدير العلاقات والتوجيه بالكلية عبدالخالق سعيد الدمدمي
أن هذا الإستعراض يأتي في إطار مشاركة الشعب اليمني فعاليات الذكرى السادسة للصمود الوطني ، مشيراً الى أن فريق الفروسية بكلية الشرطة يشارك بصورة مستمرة في إحياء المناسبات الدينية والوطنية منذ سنوات، سيما في ظل العدوان الظالم على بلادنا والذي لم تسلم منه حتى الخيول الاصيلة.
من جانبه اوضح اركان حرب جناح الفروسية النقيب زايد احمد الشدادي ان فرسان كلية الشرطة اليوم وهم يمتطون جياد العز يخلدون في أذهان العالم كبرياء اليمن وصمود ابنائه وتضحيات شعبة وهو يواجه قوى الشر والنفاق في عالم خيم عليه الظلم والظلام .
لافتا إلى أن كلية الشرطة بهذه الفعالية تذكر اليمنيين بتاريخهم المشرف المليء بالانتصارات التي صنعها آباؤهم وأجدادهم على صهوات الخيول اليمنية الأصيلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى