أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع موسع لمناقشة تحسين الأداء الأمني بمحافظة عمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 شعبان 1444هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة عمران العميد عبد الله حسين الخضير، اليوم اجتماعاً موسعا لمناقشة تحسين الأداء الأمني بالمحافظة.

وخلال الاجتماع الذي ضم القيادات الأمنية في المحافظة والمديريات وفروع المصالح والإدارات، جرى مناقشة تعزيز الأداء العملي في جميع الوحدات الأمنية ومراكز الشرطة وأساليب الارتقاء بالجانب الأمني وتطوير الأداء ورفع الحس الأمني في المحافظة، ومناقشة حلول بعض الإشكاليات المعوقة للإنجاز الأمني، وطرح الحلول المناسبة لها، مستعرضين أساليب تنفيذها على الواقع العملي والآلية التي يجب إتباعها لتنفيذ ومتابعة ذلك مستدلين بالشواهد الناجحة من الواقع.

واكد الاجتماع على سرعة تنفيذ المصفوفات التي أعدت لهذا الخصوص وتعميمها وتقييم أداءها وتحديثها لمواكبة الأحداث في ميدان العمل.

وتطرق الاجتماع إلى ضرورة الأخذ بمبدأ المتابعة الصارمة في أداء العمل، واتخاذ الإجراءات اللازمة حول تبيين القصور فيه، والحرص على تعزيز التطور الأمني والرفع من مستواه ومستوى العاملين فيه.

واكد مدير عام شرطة المحافظة أهمية التزام كافة الوحدات والإدارات والأقسام بالدوام الرسمي وضرورة الرد والمتابعة والاهتمام بشكاوى المواطنين في اسرع وقت، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ إجراءات حازمة ضد أي ضابط لا يقوم بعمله الأمني بالشكل المطلوب.

من جانبهم أكد المجتمعون على الاستجابة العملية الجادة وضرورة السرعة في استكمال القضايا المتعثرة وحلها والبت فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى