أخبار الأنشطة و الفعاليات

المحويت.. استقبال 27 من الأسرى المُحررين من أبناء المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 رمضان 1444هـ

استقبلت قيادة السلطة المحلية بمحافظة المحويت، أمس ، 27 من أسرى الجيش واللجان الشعبية من أبناء المحافظة، المُحررين ضمن المفاوضات الأخيرة.

وفي الاستقبال الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم، ووكيل أول بالمحافظة عزيز الهطفي، وعدد من أعضاء مجلس الشورى، ووكلاء المحافظة، أشاد مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، بثبات وصمود الأسرى في سجون العدو، وتضحياتهم التي بذلوها للدفاع عن الوطن.

واعتبر العميد دبيش، استقبال الأسرى والاحتفاء بتحريرهم أقل ما يمكن تقديمه لهم نظير ما قدموه في سبيل الله وهذا الوطن العزيز.. مشيرا إلى أن ما قدمه أبطال الجيش واللجان الشعبية من تضحيات في مختلف مواقع الشرف والبطولة، سيظل وساماً ومصدر فخر واعتزاز لكل أبناء اليمن.

من جانبهم، عبر الأسرى المحررون، عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، واللجنة الوطنية لشؤون الأسرى على اهتمامهم بمتابعة ملف الأسرى، كما شكروا قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، وجميع الحاضرين على الاستقبال الكريم.

وأكد الأسرى المحررون أن فترة الأسر لم تزدّهم إلا قوة وصلابة في مواجهة العدوان، وجهوزيتهم الكاملة للعودة إلى جبهات القتال والالتحاق برفقائهم في ميادين الصمود ومواصلة الدفاع عن اليمن وسيادته وكرامته.

وفي ختام الاستقبال وسط تامين كبير من قبل رجال الأمن، تم تكريم الأسرى المحررين بشهادات تقديرية وهدايا عيّنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى