أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات أمنية بقطاع الأمن والشرطة تشارك في اللقاء التحضيري الموسع لمديريات القطاع الجنوبي بمحافظة صنعاء بقدوم المولد النبوي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 صفر 1445هـ

نظمت مديريات القطاع الجنوبي بمحافظة صنعاء، اليوم، لقاء تحضيري موسع بقدوم المولد النبوي الشريف.

وخلال اللقاء الذي حضره وزير الثقافة عبد الله الكبسي، والمحافظ عبد الباسط الهادي، والعميد يحيى المؤيدي مدير عام شرطة محافظة صنعاء ،وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، والعميد حامد القرم عن وزارة الداخلية وعدد من القيادات الأمنية.

قال عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي” إن الغرب يعمل على فصل الأمة الإسلامية عن مقدساتها، وتشويه شخصية الرسول صلى الله عليه وآله وسلم”.

واستنكر محمد علي الحوثي، إصرار الغرب على تشويه المقدسات الإسلامية وكذا إصرار البعض في الداخل على وصل الاحتفال بذكرى المولد النبوي بالبدعة.

ولفت إلى أهمية النظر بعين الاعتبار إلى المرحلة المتقدمة التي وصل إليها الشعب اليمني وخصوصا فيما يتعلق بالتصنيع الحربي وإعادة البناء والتأهيل للقوات المسلحة.

وأشار عضو السياسي الأعلى، إلى أن الجيوش التي كانت موجودة في الجمهورية اليمنية تم اختراقها من خلال الهيكلة، والمحاصصة، لكن الجيش اليمني اليوم بني خلال مرحلة صعبة وفي ظل مواجهة مستمرة مع العدو، كما هو حال الأجهزة الأمنية أيضا.. مبينا أن أحرار الأمة اليوم في مواجهة حملة التشويه التي تستهدف رسول الله من قبل الغرب.

وأكد أهمية ترسيخ الارتباط برسول الله في النفوس والقرب منه، وتعظيمه وتوقيره.. وقال” إننا اليوم في مواجهة على جميع المستويات الثقافية والعسكرية والأمنية والاقتصادية”.

وأضاف” يتحدث البعض عن معاناة الشعب اليمني ويتجاهل جهود الدولة في معالجة الجانب الإنساني، ورفضها لأي مفاوضات قبل تسليم الرواتب، وفتح الموانئ، وإخراج الأسرى، وفتح المطارات والطرق المقفلة من قبل العدوان خصوصا بعد أن فتحنا كل الطرق من جانبنا، كما رفضنا أن يكون هناك حوار سياسي ولا زالت ثروات بلدنا تنهب وقبل أن يرفع الحصار على بلدنا”.

وأشاد محمد علي الحوثي بالحضور الكبير في هذه الفعالية.. حاثا على مواصلة التحشيد والتوعية بأهمية المشاركة الفاعلة في إحياء الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول.

حضر اللقاء وكلاء المحافظة ومدراء المديريات ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية وعقال مديريات القطاع الجنوبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى