أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

مسيرة جماهيرية حاشدة بتعز رفضاً للإرهاب الأمريكي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 يناير  2021م

احتشد أبناء محافظة تعز اليوم في مسيرة جماهيرية رفضاً للإرهاب والحصار والعدوان الأمريكي.

وردد المحتشدون الذين اكتظت بهم شوارع وحارات مفرق ماوية بالشعارات المنددة بالغطرسة الأمريكية الصهيونية.

وأكدوا أن الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية وأن أمريكا هي منبع الإرهاب وجذوره وصانعته في العالم.

وأشاروا إلى أن الإرهاب الأمريكي لن يخضع أبناء الشعب اليمني أو يثنيهم عن مواصلة معركة الصمود والثبات في سبيل الحرية والعزة والكرامة والدفاع عن الأرض والعرض.

وفي المسيرة أكد أحمد المساوى في كلمة السلطة المحلية بالمحافظة أن الجماهير المليونية المحتشدة بساحات وميادين مختلف المحافظات، تسطر اليوم تاريخ جديد للشعب اليمني والعالم أجمع بصموده وثباته واستبساله.

ولفت إلى رفض الشعب اليمني للهيمنة والإرهاب الأمريكي الصهيوني وما يمارسانه من جرائم ومجازر بحق الشعوب بصورة عامة واليمن بشكل خاص.

وأكد بيان صادر عن المسيرة الجماهيرية تلاه ماجد البركاني أن جرائم تحالف العدوان والحصار على اليمن، أمريكي بامتياز كون العدوان أٌعلن من واشنطن في 26 مارس 2015م وأمريكا ترسم مخططاته وتحدد أهدافه وتنفذ الجرائم والانتهاكات بحق الشعب اليمني.

ولفت إلى أن الإرهاب الأمريكي تمثل في قتل الأطفال والنساء في الأسواق وصالات الأفراح والعزاء بقنابل وسلاح أمريكي .. مبيناً أن أمريكا هي من توفر الدعم والغطاء السياسي لتحالف العدوان لارتكاب المزيد من الجرائم بحق اليمن أرضاً وإنساناً.

وأوضح البيان أن القاعدة وداعش يقاتلون في صفوف دول العدوان جهاراً نهاراً براياتهم وأعلامهم في البيضاء ومأرب وتعز وغيرها من المحافظات.

واعتبر بيان المسيرة، الإرهاب الحقيقي، ما تقوم به أمريكا من دعم لتحالف دول العدوان في ممارسة الجرائم وتشديد الحصار على اليمن.

وأشاد البيان بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وتضحياتهم الجسيمة في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق