أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

مسيرة جماهيرية حاشدة بعمران للتنديد بالإرهاب الأمريكي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 يناير  2021م

شهدت محافظة عمران اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة للتنديد بالإرهاب الأمريكي تحت شعار “الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية”.

وفي المسيرة بمدينة عمران بحضور رئيسي محكمة الاستئناف القاضي عبدالكريم الشامي ونيابة الاستئناف القاضي عبدالباري الوزير، أشار محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان وأمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس إلى أن الحشد الجماهيري، يعبر عن رفض الشعب اليمني للإرهاب الأمريكي.

وعبر عن اعتزاز الشعب اليمني بتقديم التضحيات في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية في مواجهة العدوان والإرهاب الأمريكي.

من جانبه أكد وكيل المحافظة عبدالعزيز أبوخرفشة وقوف أبناء عمران صفاً واحداً في مواجهة مخططات العدوان بقيادة أمريكا والسعودية والإمارات والكيان الصهيوني.

وعبر عن إدانة مختلف شرائح المجتمع لما ترتكبه أمريكا من جرائم يندى لها الجبين بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب ست سنوات.

فيما أكدت كلمات لمشائخ ووجهاء وأبناء عمران ضرورة تعزيز التماسك المجتمعي لإفشال المخططات التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي والنيل من الهوية الإيمانية.

ونددت الكلمات بصمت الأمم المتحدة جراء الجرائم التي ترتكبها أمريكا والتحالف السعودي الإماراتي بحق الشعب اليمني وعدم التزامها بالدفاع عن حقوق الإنسان والمواثيق والمعاهدات الدولية.

وأكد بيان صادر عن المسيرة أن العدوان والحصار على الشعب اليمني، أمريكي صهيوني ينفذ من خلال أدواتهما في المنطقة.

ولفت البيان إلى أن أمريكا هي أم الارهاب في العالم والداعم والراعي الرسمي له، لما ترتكبه من جرائم ومجازر بحق الشعب اليمني وتدمير البنية التحتية ومقدرات البلاد.

وأشار البيان إلى أن جرائم أمريكا وإرهابها لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة صموده واستبساله في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

كما أكد البيان أن زمن الوصاية والهيمنة الخارجية على الشعب اليمني قد ولّى إلى غير رجعة .. مشيداً بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات متتالية والتنكيل بقوى العدوان والمرتزقة في مختلف الجبهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق