أخبار الأنشطة و الفعاليات

البيضاء.. اجتماع لتعزيز التعاون بين رجال الأمن والمجتمع بمدينة رداع

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 جمادى الآخرة 1445هـ

ترأس مدير شرطة مدينة رداع بمحافظة البيضاء المقدم حميد ملاطف صبر، اجتماعا ضم عقال الحارات بالمدينة، لمناقشة سبل تعزيز التعاون بين المجتمع والشرطة في سبيل إيجاد أمن مجتمعي لمكافحة الحرب الناعمة والوقاية من مخاطرها.

وفي الاجتماع بحضور الشيخ محمد علي سكران، ونائب مدير شرطة رداع الرئد إبراهيم محمد صبر، ومدير البحث المقدم رمزي محمد البحر.. أشار مدير شرطة رداع إلى ضرورة تضافر الجهود بين المجتمع ورجال الأمن والعمل بروح الفريق الواحد وتجنب الخلافات التي تنعكس سلبا على الوضع الأمني، واستشعار المسؤولية الدينية والوطنية.

وأكد المقدم حميد صبر أن الحفاظ على الأمن والاستقرار مسئولية جماعية لا تقتصر على منتسبي الأجهزة الأمنية وحسب، مشيدا بدور العقال والمشايخ في التعاون مع الأجهزة الأمنية لترسيخ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأشار إلى أهمية سرعة الإبلاغ عن الجرائم وعن كل من يشتبه بقيامهم بأعمال تخل بالأمن، وتقلق السكينة العامة.

ونبه المقدم حميد صبر بالمخاطر الناجمة عن إطلاق النار في المناسبات، والتي تتسبب في إزهاق الأرواح.. وأكد أن الشرطة ستعمل على ضبط المخالفين.

من جانبه حث شيخ الضمان برداع الشيخ عبد السلام النصيري، العقال على الدقة والمصداقية أثناء تعاملهم مع الأمن وجميع الجهات المختصة، منوها بأن مسؤولية الحفاظ على الأمن والاستقرار مسؤولية الجميع.

بدورهم أكد عقال الحارات تعاونهم المستمر مع الأجهزة الأمنية بما يخدم مصلحة واستقرار وسلامة المواطنين والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

حضر الاجتماع نائب مدير البحث الملازم نجيب الصلاحي، وضابط الأمن والنظام الرئد محمد ملاطف صبر، ومدير القيادة والسيطرة النقيب شايف ملاطف صبر، ونائب الإعلام الأمني بالمحافظة عمار محمد الحراض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى