أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات بقطاع الأمن والشرطة تتفقد المراكز الصيفية بحي صرف بالعاصمة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 شوال 1445هـ

تفقدت عدد من القيادات بقطاع الأمن والشرطة اليوم عددا من المراكز الصيفية في حي صرف بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء

وشملت الزيارة التي شارك فيها رئيس غرفة العمليات المشتركة بوزارة الداخلية العميد الركن صلاح المنصور، ومعه عدد من الضباط بمكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة، مركز الشهيد الصماد، ومركز الشهيد أبو علي شمسان، ومركز الشهيد عادل رسام، ومركز طوفان الزهراء.

وخلال الزيارات استمع الزائرون من القائمين على الدورات الصيفية عن سير أنشطة الدورات الصيفية.. وأكدوا على أهمية البرامج والأنشطة الصيفية لتحصين النشء والشباب وحمايتهم من الأفكار المغلوطة والهدامة والتمسك بهويتنا الإيمانية والتزود بالثقافة القرآنية.

ودعا الزائرون، مجالس الآباء واللجان المجتمعية والتربويين والمشرفين والعقال إلى ضرورة التفاعل الجاد للدفع بالطلاب للالتحاق بالمدارس الصيفية والإسهام بدور إيجابي وفعال في دعم أنشطة وبرامج المدارس الصيفية وتشجيع المعلمين لما فيه تحقيق الهدف المنشود والغاية المثلى لهذه المدارس.

كما أكدوا ضرورة الحرص على ترجمة أهداف وخطة عمل المدارس الصيفية وتنفيذ الموجهات الرئيسية التي تضمنتها كلمة قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله بخصوص تعزيز الجهود وتوحيدها في إنجاح الرسالة التنويرية للمدارس الصيفية وإعداد جيل واعٍ متسلح بثقافة القرآن والعلوم النافعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى