أخبار الأنشطة و الفعاليات

مديرية بني الحارث تقدم درع الصمود لقيادات وزارة الداخلية تقديراً لجهودهم في تنفيذ برنامج الصمود الوطني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 جمادى الآخرة 1445هـ

قدّم مدير عام مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، الشيخ حمد بن راكان الشريف -صباح اليوم- درع الصمود -باسم أبناء المديرية- لمعالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، ونائبه اللواء عبدالمجيد المرتضى، ووكيل قطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، شكراً وتقديراً لجهود وزارة الداخلية في تحسين الخدمات العامة في المديرية.

وخلال تقديم الدروع بحضور عضو مجلس الشورى الشيخ عادل الحنبصي ومدير عام مؤسسة الخدمات الزراعية بالأمانة الاستاذ مطهر الوشلي ومدراء المكاتب التنفيذية في مديرية بني الحارث.. أشاد مدير عام مديرية بني الحارث الشيخ حمد بن راكان الشريف بأداء وزارة الداخلية بمختلف قطاعاتها في تنفيذ برنامج الصمود الوطني، وإسهامها بشكل ملحوظ في رفع الوعي الأمني لدى أبناء المديرية وتحسين الوضع الخدمي فيها.

وأكد أن أداء وزارة الداخلية كان وما زال متميزا في كل المجالات الأمنية والخدمية والخيرية.. سائلا من الله أن يكتب أجور كل العاملين.

من جانبه عبر نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى عن امتنانة، لهذه اللفتة الكريمة، مؤكداً أن وزارة الداخلية لم تقم إلا بواجبها الديني والوطني.

وأشار إلى أن ما تحقق كان بتوفيق من الله، وبجهود المخلصين من ضباط وأفراد القطاعات بالوزارة والعاملين في مديرية بني الحارث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى