أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يتفقد مركزَي شرطة بصنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 رجب 1444هـ

قام نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، اليوم، بزيارة إلى مركز شرطة وادي أحمد في أمانة العاصمة ومركز شرطة الروض في محافظة صنعاء لتفقد سير الأداء الأمني.

وكان في استقبال نائب وزير الداخلية في مركز شرطة وادي أحمد بمديرية بني الحارث، نائب مدير المركز الرائد أحمد الكبودي، والمقدم محمد أبو عساج مدير بحث مركز الشرطة.

وعقد نائب وزير الداخلية اجتماعا مع قيادة وضباط وأفراد مركز شرطة وادي أحمد، لمناقشة سير الأداء الأمني في المركز.

وشدد اللواء المرتضى على ضرورة التعامل بإحسان مع المواطنين وقضاياهم.

وتفقد اللواء المرتضى نزلاء سجن مركز شرطة وادي أحمد.. وحث على حل جميع قضاياهم وتوفير احتياجاتهم. 

وخلال الزيارة وبحضور الأستاذ أحمد بحنان ممثل من مكتب السيد ومدير منطقة بني الحارث الأمنية العميد زيد عز الدين القطابري، عقد نائب وزير الداخلية اجتماعا مع عقال ومشايخ منطقة وادي أحمد وعلى رأسهم الشيخ خالد أبو يابسة والشيخ محمد المهدلي، والشيخ عبدالملك السالمي.

وحث اللواء المرتضى في الاجتماع عقال ومشايخ وادي أحمد، إلى التعاون مع رجال الأمن في تنفيذ مهامهم.

وفي سياق متصل، زار نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، مركز شرطة الروض في قرية القابل، وكان في استقباله نائب مدير المركز النقيب جميل التام.

وأشاد اللواء المرتضى، بالجهوزية العالية التي يتمتع بها منتسبو مركز شرطة الروض.. وحث على تعزيز وتطوير الأداء الأمني واستشعار المسؤولية الإلهية في التعامل مع المواطنين.

وأكد نائب وزير الداخلية خلال تفقده نزلاء مركز شرطة الروض، على ضرورة حل مشاكلهم، وتوفير متطلباتهم ومعالجة قضاياهم أولا بأول .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى