أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخليةمحافظات

افتتاح فرع لمصلحة الهجرة والجوازات بمحافظة البيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 صفر 1444 هـ‍

افتتح محافظ البيضاء عبدالله علي ادريس، فرع مصلحة الهجرة والجوازات بالمحافظة.

وخلال التدشين بحضور وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع صالح الجوفي ووكيل مصلحة الهجرة والجوازات العميد عبدالرؤوف مفضل ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله العربجي ومدير عام مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد احمد العزاني استمعوا الى شرح من مدير فرع المصلحة العقيد عبدالله العماري عن طبيعة عمل المكتب والخدمات التي يقدمها من استخراج جوازات السفر والإجراءات التي تسبق اصدار الجوازات وفقا للنظام والقانون.

وفي الافتتاح أشاد محافظ البيضاء بجهود ودعم قيادة مصلحة الهجرة والجوازات للفرع وتوفير الإمكانات والكوادر المؤهلة لخدمة المواطنين .. مشيرا إلى ما سيمثله افتتاح هذا الفرع من رافد أساسي لموارد الدولة وتسهيل الإجراءات وتذليل الصعوبات امام المواطنين للحصول على الجوازات.

وحث المحافظ ادريس القائمين على فرع المصلحة على بذل المزيد من الجهود وتبسيط إجراءات استخراج الوثائق وفقا للإجراءات المتبعة، خصوصا وأن الفرع سيقوم باستقبال كثير من طلبات الحصول على اصدار جوازات باعتبار المحافظة تتوسط ثمان محافظات يمنيه..

وأكد المحافظ علي استعداد المحافظة لتقديم الدعم اللازم والمساهمة في تقديم المستلزمات الضرورية التي يحتاجها وفقا للإمكانات المتاحة والمتوفرة وبما يضمن تسيير معاملات المواطنين بسهولة ويسر وتخفيف الازدحام والمشقة على القادمين من محافظات أخرى.

من جانبه اعتبر مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله محمد العربجي ، افتتاح فرع للجوازات بالمحافظة يأتي في إطار اهتمام قيادة وزارة الداخلية لتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين ويعد قفزة نوعية للنهوض بالعمل الأمني .. مشيرا إلى أن فرع الهجرة والجوزات سيسهم في تقديم خدماته للجمهور بكل سهولة .. مشيدا بدعم وتعاون مصلحة الجوازات بتجهيز الفرع بالأجهزة والإمكانيات اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى