أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

ذمار: مناقشة تسهيل آلية استقبال العائدين من صفوف العدوان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 يناير  2021م

ناقش محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي ومدير أمن المحافظة العميد أحمد عبدالله الشرفي ووكيل المحافظة الدكتور فهد المروني وعدد من مدراء المديريات ومدراء الإدارات الأمنية بالمديريات آلية التحشيد واستقبال العائدين من صفوف العدوان واستقبال المتقدمين للاستفادة من قرار العفو العام.

وفي الاجتماع أكد مدير الأمن، أهمية العمل على تنفيذ توجيهات القيادة على العمل بجدية وإخلاص في إنصاف المظلومين وحل الشكاوى بعد التحقق منها واتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها.

واشار الى ضرورة العمل على تقوية علاقة رجال الأمن بالمواطنين، عبر تقديم الخدمات لهم واستقبال شكاويهم والتعامل معها بأخلاق عالية وبروح المسئولية.

واكد أهمية الالتزام بالإجراءات القانونية للحجز في إدارات ومراكز الشرطة، وسرعة استكمال محاضر جمع الاستدلالات وإحالة المتهمين للنيابة.

ونوه العميد احمد الشرفي بضرورة التحشيد والتجنيد والنفير العام والتحرك الجاد في مواجهة العدوان ومخططاته، مشددا على ضرورة تسهيل آلية استقبال العائدين ومن تبقى من المغرر بهم في صفوف العدوان، داعياً بقية المخدوعين في صفوف العدوان الى الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى جادة الصواب والوقوف إلى جانب الوطن ضد مخططات العدوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى