أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة أمانة العاصمة تُحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ذو القعدة 1444هـ

نظمت شرطة أمانة العاصمة، فعالية ثقافية وخطابية إحياءً للذكرى السنوية للصرخة.

وفي الفعالية بحضور مدير عام شرطة الأمانة اللواء الركن معمر هراش، ونائبه العميد طه شايم.. تطرق رئيس المكتب الفني بوزارة التربية والتعليم الأستاذ زياد الرفيق في كلمته إلى المرحلة التي انطلقت فيها صرخة الحق، وكيف كانت تدار المؤامرات والحروب من قبل الأعداء وعملائهم، لإنهائها.

وأكد حاجة الأمة إلى كل ما يوحدها ضد أعدائها ويجمع شملها عبر الصرخة التي مثلت عاملا من عوامل التوحد كونها وجهت العداء ضد العدو الحقيقي لهذه الأمة.

من جانبه أشار مساعد مدير عام شرطة العاصمة العميد أحمد الأفقي في كلمة ألقاها نيابة عن مدير عام شرطة الأمانة، إلى أن شعار الصرخة مثّل استشعار برآءة من أعداء الله، وجسدهُ المشروع القرآني الذي يُحصن الأمة من الانخراط في صفوف الأعداء ومرتزقتهم من المنافقين الأعراب.

وأكد اللواء هراش أن المشروع القرآني جسد النموذج الحقيقي في التعامل مع الأعداء من خلال الأحداث والوقائع التي يشهدها العالم اليوم.

ولفت إلى تحقق توقعات الشهيد القائد رضوان الله عليه بشكل واسع عندما أطلق شعار الصرخة في بداية مرحلة المسيرة القرآنية وأمر طلاب العلم ومن حوله برفعه وبأنهم سيجدون في الأيام القادمة من يصرخون معهم في أماكن أخرى.

وأوضح اللواء هراش أن الحكمة الإلهية أرادت لهذا الشعار الانطلاق والتوسع ومواجهة الطغاة وقوى العدوان والعنجهية “أمريكا وإسرائيل”.. منوها بأن شعار الصرخة أرتفع في ربوع اليمن، بل وكثير من دول العالم.

وفي ختام الفعالية هنأ مدير عام شرطة أمانة العاصمة، القيادة الثورية والسياسية، وكافة الأبطال المرابطين في مختلف الجبهات، وجميع أبناء الشعب اليمني، بعيد الوحدة اليمنية الذي تزامن مع إحياء هذه الفعالية.

حضر الفعالية قائد قوات النجدة، وقائد قوات الأمن المركزي، ومدير مرور أمانة العاصمة، ومدير عام السجون الاحتياطية، ومدير مباحث أمانة العاصمة، ومدراء وضباط وأفراد أقسام الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى