أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

اجتماع موسع لمناقشة خطة الربع الأول للإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 يناير 2021م

عقد في الإدارة العامة للخدمات الطبية الاجتماعية بوزارة الداخلية، اجتماعا برئاسة العميد عباس عبدالعظيم العزي مدير عام الخدمات الطبية لمناقشة خطة الربع الأول للإدارة العامة.
وفي الاجتماع الذي ضم نائب مدير عام الخدمات الطبية والاجتماعية العقيد على بدر، ومدير مستشفى الشرطة النموذجي العقيد محمد عز الدين عدلان، ومدير مستشفى الشرطة العام العقيد طه زين البصري، ومدير النادي العقيد احمد الطالبي، والعقيد محمد المهدي مدير إدارة الرقابة والتفتيش، حث العميد عباس العزي على ضرورة توسيع الخدمات الطبية والاجتماعية التي تقدم لمنتسبي وزارة الداخلية بجودة عالية.
واكد العزي ضرورة الاهتمام بارعاية الصحية للجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية ومنتسبي وزارة الداخلية وان يشمل هذا الاهتمام اسر منتسبي الوزارة.
ووجه مدير عام الخدمات الطبية الإجتماعية بتكثيف الجهود للارتقاء بالعمل وتفعيل جميع الأقسام لاستقبال الحالات المرضية وتفعيل الخدمات الاجتماعية ليستفيد منها كافة المجتمع والحرص على ترشيد النفقات لتوفير الأجهزة الضرورية.
وأشاد العميد عباس العزي بالإنجازات التي قدمتها مستشفيات الشرطة والنادي لمنتسبي الوزارة والجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية وأسر الشهداء خلال العام الماضي منوها في الوقت ذاته على ضرورة العمل بالخطة وفقا للرؤية الوطنية.
واستعرض الاجتماع، الإنجازات التي تحققت خلال العام الماضي وكذلك الصعوبات والتحديات، واستمعوا إلى شرح مفصل لخطة الربع الأول آلية تنفيذها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق