أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة الجوف وقيادة قوات النجدة تكرم 10 من خريجي مدرسة الشرطة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 رجب 1444هـ

كرمت إدارة القوى البشرية بشرطة محافظة الجوف، وقيادة قوات النجدة بالمحافظة، اليوم، 10 من خريجي مدرسة الشرطة من مشرفي النقاط الأمنية ومسؤولي التحقيقات في إدارة البحث الجنائي بشرطة المحافظة.

وخلال التكريم، أشاد قائد قوات النجدة العميد بسام ناصر عشيان بدور المكرمين في أداء مهماتهم، وجدارتهم في العمل الإداري، وتفانيهم وإخلاصهم المهني.. متمنيا لهم التقدم والنجاح المستمر في حياتهم العملية.

وأشار العميد عشيان إلى أن التكريم يأتي ضمن مصفوفة العمل الإداري بوزارة الداخلية، وفقا لموجهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي.. مشددا على أهمية الانضباط الوظيفي والأداء المتميز في المهام الموكلة للخريجين والتي تدعم مسيرة العطاء والنمو والتقدم لدعم أمن واستقرار المحافظة وسكينة أهلها مهما كانت التضحيات.

من جانبه، أشاد مدير إدارة القوى البشرية بشرطة المحافظة العقيد فارس أبو عصاء، بمستوى انضباط واستجابة الضباط والأفراد، وتفاعلهم مع مختلف الأنشطة والبرامج.

بدورهم، أكد الخريجون سعيهم للارتقاء بالأداء في مجال عملهم.. شاكرين قيادة شرطة محافظة الجوف وقيادات قوات النجدة على اهتمامها ورعايتها للمنضبطين في أداء عملهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى