أنشطة وفعاليات

العقيد الفيشاني يزور المرابطين من قوات الأمن المركزي في محافظة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 يناير  2021م

بتوجيهات قائد قوات الامن المركزي اللواء شاهر محمد حسين القحوم، قام العقيد حازم محمد احمد الفيشاني مدير التوجيه المعنوي بزيارة تفقدية لرجال الامن المركزي المرابطين في فرع محافظة حجة وكان في استقباله العقيد محمد اليوسفي قائد فرع قوات الامن المركزي بالمحافظة.

وفي الزيارة ابلغ العقيد الفيشاني سلام وتحيات قيادة قوات الامن المركزي للمرابطين وشكرهم على تواجدهم وحثهم على أهمية التحلي بالثبات والصمود ورفع مستوى الجاهزية القتالية لا سيما والوطن يمر بمرحلة حساسة جراء استمرار العدوان والحصار الظالم على اليمن.

واكد العقيد الفيشاني على أهمية التسلح بالوعي والبصيرة والثقافة القرآنية والقانونية والتحلي بالانضباط وتقديم النموذج الراقي في التعامل مع المواطنين وان يحرص الجميع على أداء واجبهم الديني والوطني بتفاني وإخلاص وان يستشعروا مسؤوليتهم امام الله سبحانه وتعالى.

وأشار العقيد الفيشاني إلى أن الامن والاستقرار الذي ينعم به مجتمعنا اليمني هو بتضحية الشهداء ودماء الجرحى وجهود المرابطين من قوات الأمن المركزي والجيش واللجان الشعبية في مختلف المواقع والجبهات.

وأضاف “بجهادكم وتضحياتكم وعزيمتكم وصبركم رفعتم رؤوسنا عاليا رفعتم اسم اليمن بثباتكم في كل جبهات العزة والكرامة والشرف رغم تحليق طائرات العدو والقصف الهستيري لكل أبناء اليمن فنحن نفتخر ونفاخر بكم ولكم منا كل التقدير والاجلال أيها الابطال المجاهدون في سبيل الله.”

المرابطون من قوات الامن المركزي في الفرع عبروا عن شكرهم لهذه الزيارة وجددوا التأكيد على ثباتهم وصمودهم واستعدادهم لرفد الجبهات وبذل أقصى الجهود في سبيل الله سبحانه وتعالى وحماية أمن واستقرار الوطن والمواطن والقيام بواجباتهم الدينية والوطنية على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى