أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخليةاخبار قيادة وزارة الداخليةمتابعات

وزير الداخلية يبعث برسالة شكر لمدير عام شرطة المرور يشيد فيها بالأداء الإيجابي لشرطة المرور

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 ربيع الأول 1444 هـ‍

بعث معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، رسالة شكر وتقدير لمدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي ومن خلاله إلى كافة رجال المرور وأفراد وحدة الضبط المروري على الجهود المبذولة والإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية.

وثمن معالي وزير الداخلية، جهود قيادة شرطة المرور الطموحة الرامية إلى تطوير الأداء المروري والارتقاء به نحو الأفضل.

وكان دولة الأخ رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، قد بعث برسالة شكر وتقدير لمعالي الأخ وزير الداخلية يحفظه الله، تضمنت الإشادة بالأداء الإيجابي لشرطة المرور وما تحقق مؤخراً من نقلة نوعية متميزة في العمل المروري لاقت استحسان الجهات الرسمية والمجتمعية والمواطنين.

بدوره عبر مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، عن تقديره واعتزازه بهذه اللفتة الكريمة والتقدير الخاص من معالي الأخ وزير الداخلية يحفظه الله… مؤكداً أن هذا التقدير هو وسام في صدر كل منتسبي شرطة المرور، وأن هذه الإشادة ستزيدهم إصراراً وعزيمة وتفانٍ في خدمة وطنهم وأمتهم في ظل القيادة الثورية والسياسية السديدة والقيادة الحكيمة لوزارة الداخلية.

وأشار إلى أن ذلك ما كان ليتحقق لولا فضل الله سبحانه وتعالى أولاً، ودعم ومتابعة واهتمام قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير والوكيل لقطاع الأمن والشرطة، والجهود التي يبذلها ضباط ومنتسبي شرطة المرور ودورهم الوطني المساند، والذين يعملون بروح الفريق الواحد بكل عزيمة وتفانٍ وإخلاص بما يحقق الارتقاء بالخدمات المرورية المقدمة.

مؤكداً بأن قيادة وضباط ومتتسبي شرطة المرور كافة مستمرون في بذل المزيد من الجهود، وسيظلون جنوداً مخلصين وحراساً أمناء لتعزيز السلامة المرورية وتحقيق النتائج المرجوة بما يسهم في إعادة الانضباط المروري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى