أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

نائب وزير الداخلية يتفقد المرابطين من منتسبي الوحدات الأمنية في محافظة الحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 شوال 1443 هـ‍

يواصل نائب وزير الداخلية زياراته العيدية للمرابطين خلال أيام عيد الفطر المبارك.

حيث زار نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ومعه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ومدراء عموم المنشآت العميد احمد البنوس، والمالية العميد يوسف الشامي، والبحث الجنائي احسن قاسم الحجازي، ومدير عام شرطة الحديدة هادي الكحلاني، ومدير العلاقات والاعلام بالوزارة العميد منصور اللكومي، المرابطين في إدارة شرطة محافظة الحديدة وخفر السواحل وقوات النجدة والأمن المركزي وميناء الحديدة والمناطق الأمنية بالمحافظة.

ونقل نائب الوزير للوحدات الامنية والمرابطين تهاني القيادة الثورية والسياسية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

واشاد نائب الوزير بالجهود الامنية التي يبذلها منتسبوا الوحدات الامنية بالمحافظة ومنتسبوا الوحدات العسكرية والتزامهم بالهدنة رغم الخروقات التي يرتكبها العدوان ومرتزقته.

وحثهم على المزيد من اليقظة والجهوزية العالية لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

من جانبه ثمن الوكيل الصيفي، جهود الوحدات الأمنية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، والتزامهم بتنفيذ المهام الموكلة إليهم.

ونوه اللواء الصيفي باهمية حسن التعامل مع المواطنين، وتقديم صورة مشرفة لرجل الأمن.

وأكد الزائرون أن المرابطة خلال إجازة العيد هو جزء من الجهاد في سبيل الله، وجزء من المسؤولية الدينية والوطنية الملقاة على عاتق الجميع.

من جهته أكد مدير عام شرطة المحافظة، الحرص على ترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة ومديرياتها المحررة، مشيدا بتعاون أبناء المحافظة مع رجال الأمن.

بدورهم عبر المرابطون عن امتنانهم الكبير لهذه الزيارة، مجددين العهد والولاء لله وللقيادة الثورية والسياسية، بالثبات والجهاد في سبيل الله، حتى يتحقق النصر بإذن الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى