أخبار الأنشطة و الفعاليات

زيارة عيدية للمرابطين في النقاط الأمنية في مديريات رداع وولد ربيع والقريشية في منطقة قيفة محافظة البيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 شوال 1444هـ

قام وكيل محافظة البيضاء صالح ناصر الجوفي والقائم بأعمال مدير عام شرطة محافظة شبوة وقائد الأمن المركزي بالبيضاء العميد علي الرصاص، وقائد القوات الخاصة بمحافظة البيضاء العقيد محمد صالح العوكبي ومدير أمن منطقة رداع العقيد ربيع سران بتفقد أحوال المرابطين في المواقع والنقاط الأمنية في مديريات ولد ربيع والقريشية ورداع بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة نقل وكيل المحافظة والقائم بأعمال مدير عام شرطة محافظة شبوة وقائد قوات الأمن المركزي بالبيضاء العميد علي الرصاص تهاني وتبريكات قائد الثورة سماحة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية وقيادة شرطة المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك..

مؤكدين على أهمية الانضباط والالتزام بالثقافة القرآنية في تنفيذ المهام الأمنية التعامل الإيجابي مع كافة المواطنين في النقاط الأمنية، وضرورة رفع الحس الأمني والجهوزية التامة..

مشيدين بمستوى الانضباط والتواجد الأمني في النقاط والمواقع الأمنية والعسكرية خلال أيام العيد إنطلاقاً من الواجب العسكري والوطني لخدمة المواطنين.

من جانبه أشاد مدير أمن منطقة رداع العقيد ربيع سران بمستوى الانضباط والمعنويات والجاهزية العالية التي يتمتع بها المرابطون، مشيراً إلى أن الانتصارات التي تحققت للشعب اليمني وقواته المسلحة أكدت أن اليمن بات يمتلك قوة نوعية قادرة على حماية سيادته وصون أمنه وسلمه الاجتماعي.

فيما عبّر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة العيدية.. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

هذا ورافقهم خلال الزيارة رئيس جامعة البيضاء الدكتور، أحمد العرامي ومدير مديرية الشريه ياسر علي إدريس، نائب مدير الإعلام الأمني بمحافظة البيضاء عمار محمد الحراض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى