أنشطة وفعاليات

قوات الأمن المركزي تشيع خمسة شهداء من منتسبيها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 يوليو 2021م

في مواكب جنائزية مهيبة رسمية وشعبية شيع في جامع الشعب بالعاصمة صنعاء جثامين خمسة شهداء من قوات الأمن المركزي وهم :

– الشهيد المقدم الشويع يحيى ناصر الشويع
(أبو شامخ )

– الشهيد الرائد عادل بدر الدين علي السودي
(أبو هاشم )

– الشهيد النقيب أبراهيم علي أبراهيم العماري
( أبو حيدر )

– الشهيد الملازم خالد علي حسن المشهور
( أبو حسن )

– الشهيد الملازم اول نجيب محمد حسين موانس .

الذين ارتقوا في سبيل الله سبحانه وتعالى في ميادين الجهاد والبطولة والشرف والكرامة وهم ينكلون بأعداء الله سبحانه وتعالى أعداء الإنسانية خدام اليهود والنصارى وعملائهم ومرتزقتهم .

واثناء مراسيم التشييع الذي تقدمه العميد محمد احمد القحوم رئيس العمليات، والعميد عبدالواسع المنجشي مدير شؤون الضباط والعميد فهد العياني مدير مكتب قائد قوات الأمن المركزي، أكد ذوي الشهداء بانهم على دربهم سائرون وماضون وان الشعب اليمني لن ينكسر مهما تمادى العدوان في جرمه وظلمه وعدوانه.

كما اكدوا ان دماء الشهداء لم تذهب هدرا وسوف يثأروا من طغاة العصر أمريكا وإسرائيل وعيال سعود وعملائهم ومرتزقتهم وكل من تحالف معهم الذين ارتكبوا ابشع الجرائم بحق الشعب اليمني وسيدفعون الثمن غاليا مهما طال الزمن.

زملاء الشهداء بدورهم اكدوا على مواصلة الجهاد في سبيل الله سبحانه وتعالى والسير على ما سار فيه الشهداء وتقديم التضحيات الكبيرة ورفد الجبهات حتى ينتصر الشعب اليمني وينكسر قرن الشيطان ويندحر الغزاة والمحتلين وتتحرر الأراضي اليمنية من دنسهم.

جسد التشييع الكبير للشهداء معاني الاعزاز والاكبار والاجلال لتضحيات الشهداء وجميع شهداء الوطن الذين قدموا ارواحهم ونفوسهم رخيصة في سبيل الله سبحانه وتعالى والدفاع عن الوطن والأرض والعرض .

هذا وحضر التشييع عدد من قيادتي وزارة الدفاع والداخلية وعدد من ضباط وافراد قوات الامن المركزي وعدد غفير من المواطنين وفي مقدمتهم أهالي واقارب الشهداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى