أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ذو الحجة 1444هـ

نظمت إدارة مكافحة المخدرات بأمن محافظة ذمار اليوم، فعالية توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف 26 يونيو من كل عام.

وخلال الفعالية، أشار محافظ ذمار محمد البخيتي، إلى أهمية نشر الوعي بمخاطر المخدرات ومواجهة ذلك الخطر الذي يستفحل يوما بعد آخر.

وأكد ضرورة تضافر جهود الجميع في مواجهة هذه الظاهرة التي تشكل خطرا على الأمة.. مشددا على تعزيز التنسيق بين الأجهزة الأمنية لضمان مواجهة ظاهرة انتشار وتعاطي المخدرات، وضبط عصابات بيعها وترويجها.

فيما أوضح مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي، أن ترويج وتعاطي المخدرات من أبرز القضايا التي تؤرق الأجهزة الأمنية خاصة في ظل مساعي دول العدوان تسهيل دخولها بهدف النيل من المجتمع وإفساده.

وأكد أهمية تضافر جهود الأجهزة الأمنية والمؤسسات العامة والمجتمع لمواجهة هذه الآفة لما لها من آثار دينية واجتماعية وصحية واقتصادية وأمنية.

بدوره أشار مدير إدارة مكافحة المخدرات المقدم العزي المتوكل، إلى أن المخدرات من الأسلحة الفتاكة التي يستخدمها العدو كجزء من حربه ضد الشعب اليمني… مؤكدا أهمية تضافر الجهود للتعامل مع هذه الآفة بجدية وتعزيز الوعي بمخاطرها والتعريف بأشكالها ومخاطر الاستخدام السلبي للأدوية والعقاقير الطبية دون إشراف طبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى