أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بأمانة العاصمة تناقش الخطة الأمنية الخاصة بعيد الفطر المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 رمضان 1444هـ

ترأس قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد أحمد حسن الهادي اجتماعا أمنيا لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة بعيد الفطر المبارك .

وخلال الاجتماع الذي ضم أركان حرب قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد عبدالله شرف الحوري، ناقش المجتمعون دور منتسبي قوات النجدة بأمانة العاصمة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وحفظ السكنية العامة وحماية المواطنين وممتلكاتهم في النطاق الجغرافي لأمانة العاصمة.

وأكد العقيد الهادي على ضرورة تكثيف الأداء الأمني وتطويره وبذل جهود كبيرة خلال أيام عيد الفطر المبارك  لتحقيق المزيد من الإنجازات الأمنية في المواقع والنقاط الأمنية بهدف خلق بيئة أمنية عيدية ملائمة للوضع الحركي الكبير الذي تشهده أمانة العاصمة أثناء إجازة عيد الفطر .

ونوه الهادي إلى أهمية التنسيق المشترك مع بقية الوحدات الأمنية لضبط حركة السير ومنع الازدحام والعمل على التخفيف منه وبالذات في أيام العيد الذي تشهد فيه العاصمة صنعاء ازدحام سكاني كبير.

وأشار الهادي إلى أهمية تنظيم المداخل الرئيسية للعاصمة صنعاء  ودور الإحسان إلى المواطن والتعامل معه برقي وأخلاق رفيعة تعكس النموذج الراقي لرجل الأمن والحفاظ على بيئة أمنية تتناسب مع هذه المناسبة الإسلامية  العظيمة.

وشدد العقيد الهادي على ضرورة رفع الحس الأمني واليقظة الأمنية والعمل على تنظيم الأماكن العامة وضبط الأمن فيها… كالمنتزهات والحدائق التي تشهد توافد كبير خلال أيام عيد الفطر المبارك، والعمل على تذليل جميع الصعاب والمعوقات وخدمة المواطن.

حضر الاجتماع مساعدا القائد العقيد يحيي القدمي، والعقيد جراد أحمد جراد، ورئيس العمليات العقيد ناجي القحم، وقائد الكتائب العقيد يحيي العبدي، ومدير إدارة القوى البشرية المقدم علي العراصي، ومدراء الإدارات، وقادة الكتائب، وضباط وصف ضباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى