أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات من الداخلية تتفقد رجال الأمن في عمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11  ذو الحجة  1444هـ

زار رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء إبراهيم عبدالله المؤيد، ومعه مدير عام مكافحة المخدرات العميد أكرم عامر .. شرطة محافظة عمران والوحدات الأمنية التابعة لها.

وكان في استقبالهم محافظ محافظة عمران الدكتور فيصل جعمان ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله حسين الخضير وقائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد يحيى الهياس وقائد قوات الامن المركزي بالمحافظة العقيد حسين النمري، وعدد من ضباط الأمن وقادات الوحدات الأمنية.

وفي الزيارة نقل المؤيد وعامر تهاني وتبريكات قيادة وزارة الداخلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقدما الهدايا العيدية والعينية والنقدية للمرابطين.

وحث اللواء المؤيد المرابطين من رجال الأمن على المزيد من اليقظة الأمنية في تنفيذ المهام المسندة إليهم والتصدي بحزم لأي أعمال مخلة بالأمن والاستقرار وإفشال المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

وأشاد اللواء المؤيد بمستوى التزام المرابطين من منتسبي الأمن في مختلف ووحداتهم ومعسكراتهم الأمنية.

بدوره ثمن مدير عام شرطة محافظة عمران العميد عبدالله الخضير جهود وزارة الداخلية في تفقد أحوال رجال الأمن في إجازة عيد الأضحى المبارك وتعزيز معنوياتهم لرفع اليقظة والحس الأمني.

من جانبهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة التي يستمدون منها العزم والمعنويات، فضلاً عن أنها تعكس مدى التحام ووقوف الجميع إلى جانب أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية.

مؤكدين جهوزيتهم واستعدادهم لتوفير الأجواء الآمنة للمواطنين خلال إجازة العيد والالتزام بالخطة الأمنية بما يحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى