أخبار الأنشطة و الفعاليات

مباحث الأموال العامة تحتفي بذكرى يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 ذو الحجة 1444هـ

نظمت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، اليوم، فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.

وخلال الفعالية بحضور الوكيل المساعد لقطاع التجهيزات بوزارة الداخلية اللواء محمد مارش، ومدير عام الرقابة والتفتيش العميد عبدالله المداني، ومدير عام مباحث الأموال العامة العميد محمد الفران، أكد مدير التدريب والتوجيه بقطاع الأمن والشرطة العقيد ماجد الحملي، ولاء أبناء اليمن لله ولرسوله وللإمام علي وأعلام الهدى في وقت تتهافت دول العدوان على تطبيع علاقاتها وتوليها لأمريكا وإسرائيل.

وأشار إلى أن مبدأ الولاية، هو الذي يحفظ للأمة كيانها وعزتها واستقلالها .. مشيرا إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة وحياة الإمام علي عليه السلام وصبره وجهاده.

وأوضح العقيد الحملي أن التولي ليس انتماءً مذهبياً بل هو ارتباط عملي وسلوكي، وأن ولاية الله ورسوله والإمام علي تحصن الأمة من تولي اليهود والنصارى، لافتاً إلى مناقب الإمام علي عليه السلام وما يمثله من مكسب إنساني وبطولي في تاريخ الإسلام قديماً وحديثاً ومستقبلاً.

من جهته تطرق مدير التحقيقات بإدارة مباحث الأموال العامة، إلى عظمة التمسك بمبدأ الولاية لتصحيح مسار الأمة ومواجهة أعداء الإسلام.

ولفت الى أن الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة يُجسد الولاء لله ولرسوله والإمام علي عليه السلام والاقتداء بجهاده وشجاعته وصبره واستلهام الدروس والعبر من هذه المناسبة في تصحيح واقع الأمة ومواجهة التحديات.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من ضباط وأفراد مباحث الأموال العامة فلاشات تلفزيونية وزوامل شعبية عبرت عن أهمية وعظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى