أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة المرور بالعاصمة صنعاء تواصل أعمال إزالة المخالفات والعشوائيات بمديرية شعوب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 ربيع الآخر 1445 هـ

واصلت شرطة المرور بالعاصمة صنعاء بالتعاون مع مكتب الأشغال العامة والطرق جهودها، اليوم، بشوارع مديرية شعوب بأمانة العاصمة صنعاء، لإزالة أي مخالفات وعشوائيات تعيق حركة السير، فضلاً عن رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في ازدحام مروري على الطرق، لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

وكثفت شرطة المرور تواجدها بالشوارع، مع انتشار الخدمات المرورية بقيادة نائب مدير عام المرور العميد الركن عبدالله العقر، ومساعد المدير العام العقيد الركن محمد البحاشي، وتمكنت اليوم من رفع أكثر من 60 سيارة متروكة ومتهالكة من الشوارع، وتثبيت الوقوف الطولي لوسائل النقل على جنبات الشوارع.

وشدد مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، على ضرورة رفع كفاءة الشوارع، وتعزيز السلامة المرورية بما يخدم المواطنين ويجعل الطرق أكثر أمناً لمستخدميها.

ولفت إلى أهمية استمرار الأعمال وإزالة المخالفات والعشوائيات ومسببات الازدحام المروري بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالسلامة المرورية.

وأكد على الضباط الحرص والحفاظ على ممتلكات المواطنين والمتمثلة بالسيارات المتهالكة التي يتم رفعها خلال الحملة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وعدم تسليمها لمالكيها إلا بعد التأكد من أوراق ثبوت الملكية، والتعهد بعدم تركها في الشوارع.

بدوره أشار نائب مدير عام المرور العميد الركن عبدالله العقر، إلى أن السيارات المتروكة والمتهالكة تحتل مساحات كبيرة من حرم الطرق والشوارع الرئيسية، وتمثل خلل أمني كما تتسبب بأضرار بيئية وإزدحامات وتعيق حركة السير.

وأكد بأنه سبق قبل أشهر إشعار مالكيها وتم وضع ملصقات عليها بضرورة رفعها خلال مدة محددة… داعياً جميع الأخوة المواطنين إلى التعاون مع جهود فرق الحملة بما يضمن انسياب مروري آمن وسلس حرصاً على سلامة الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى