أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

نائب مدير أمن الأمانة يترأس اجتماعا للقيادات الأمنية في عدد من المديريات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 يناير 2021م

عقد بالعاصمة صنعاء اليوم السبت اجتماعا أمنيا ترأسه العقيد طه حسين شايم نائب مدير عام أمن أمانة العاصمة لمناقشة إجراءات ضبط الأشخاص المطلوبين في القضايا الجنائية.
وخصص الاجتماع الذي حضره مدراء أمن المناطق الأمنية في مديريات شعوب وآزال وصنعاء القديمة والثورة والغربية ومساعدي المدير العام لشؤون الأحياء والعمليات الشرطوية ؛ لمناقشة توجيهات وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي وقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي الخاصة بالإجراءات الخاصة بمتابعة وضبط المطلوبين بقضايا جنائية وأثناء تنفيذ الأوامر القضائية.
وخلال الاجتماع أكد نائب مدير عام أمانة العاصمة العقيد طه شايم على أهمية تنفيذ التوجيهات والأوامر الصادرة من القيادة والمتعلقة بهذا الشأن.
وأشار العقيد طه شايم إلى أهمية اختيار مجموعة الضبط وكذلك اختيار عناصر مؤهلة من الشرطة النسائية للتعامل اللائق مع النساء أثناء عمليات الضبط.
وشدد على أهمية توعية القائمين بعمليات الضبط من الضباط والأفراد بالالتزام بالإجراءات القانونية تفاديا للوقوع في اي أخطاء في تنفيذ مثل هذه المهام.

وفي ختام الاجتماع حث نائب مدير عام أمانة العاصمة القيادات الأمنية على الالتزام وتأدية واجباتهم الأمنية بالشكل الصحيح والمطلوب ليعكس هيبة الدولة وينال رجال الأمن ثقة المواطن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق