أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة شرطة المرور تزور ضريح الشهيد القائد بصعدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 رجب 1445هـ

زارت قيادة شرطة المرور، اليوم، ضريح الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي “رضوان الله عليه”، وروضة الشهداء في منطقة مران بمحافظة صعدة.

ووضع مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، ومساعده العقيد عبدالله طيب، ومدير إدارة الرقابة والتفتيش العقيد يحيى المسوري، ومدير مصنع الأرقام محمد قصيلة، ونائب مدير إدارة الضبط المروري العقيد محمد جسار، ونائب مدير مرور محافظة صعدة، وعدد من الضباط- إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد القائد، و قرؤوا الفاتحة على روحه “رضوان الله عليه” وعلى أرواح الشهداء كافة، مؤكدين السير على دربهم حتى تحقيق النصر.

وأوضح مدير عام المرور العميد البراشي أن زيارة مقام الشهيد القائد تأتي عرفاناً بتضحياته، وتأكيداً على السير على المشروع القرآني لما له من أثر في النهوض بواقع الأمة.

وأكد أن تضحيات الشهيد القائد، أثمرت عزة ونصراً وتمكيناً .. لافتاً إلى أن الشهيد القائد تحرك بوعي وبصيرة وبشجاعة في زمن الذل فصدع بالحق في وجه الظالمين.

كما تطرق العميد البراشي إلى مظلومية الشهيد القائد ورفاقه ومناطق مران وحيدان وساقين ومختلف مديريات محافظة صعدة خلال الحروب الست.

وجددت قيادة شرطة المرور العهد والولاء لله ولرسوله ولأعلام الهدى الأطهار بالسير على النهج القرآني، وأكدت الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لما فيه خدمة الوطن والقضية العادلة للأمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى