أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح يتفقد أوضاع نزلاء الإصلاحية في محافظة المحويت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 يناير  2021م

تفقد اليوم رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالله محمد احمد الهادي ومعه المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات عبدالله الهادي ووكيل المحافظة الشيخ يحيى عبده إبراهيم ومدير عام شرطة محافظة المحويت العميد احمد يحيى مداعس ومدير عام مكتب التعليم الفني بالمحافظة الدكتور عبدالملك مزارق، الإصلاحية في محافظة المحويت.

وكان في استقبالهم مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد عبدالفتاح الريشاني ونائبة الرائد وليد سميع” في إصلاحية المحافظة .

وخلال زيارتهم لمرافق الإصلاحية، التقى بالنزلاء وأطلع على أوضاعهم .

وحث اللواء عبدالله محمد أحمد” إدارة الإصلاحية على بذل اقصى الجهود في تقديم الخدمات الإنسانية للنزلاء.

وشكر رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح الأخوة في صندوق تنمية المهارات على ما يقدمونه من مشاريع تنفيذية ومهنية للنزلاء في جميع الإصلاحات في عدة محافظات ومنها محافظة المحويت.
وأكد على ضرورة أن يعود تنفيذ هذا المشروع بالنفع على النزلاء من خلال تأهيلهم وجعلهم عناصر صالحة في المجتمع سواء داخل الإصلاحية أو خارجها.

بدوره أشار المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات عبدالله الهادي” بأن ما تم القيام به في هذه الزيارة هو إعداد مراكز تدريب وتأهيل” وتقديم معمل حاسب آلي ” وورشة خياطة وورشة نجارة ومولد كهربائي.

وأوضح أن هذا يعتبر كمرحلة أولى وبإذن الله سيكون هناك مراحل أخرى قادمة خلال الفترة المقبلة.

وفي ختام الزيارة التفقدية شكر العميد أحمد مداعس، جهود رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح والمدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات، وزيارتهما للمحافظة في إطار الدعم المستمر الذي يَصب في مصلحة تأهيل النزلاء والنزيلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق