أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

افتتاح معرض صور شهداء العاملين بإصلاحية الأمانة المركزية واقارب النزلاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 يناير  2021م

نظمت مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية في الإصلاحية المركزية بالأمانة معرض صور شهداء العاملين بإصلاحية الأمانة المركزية واقارب النزلاء، الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن كرامة واستقلال الوطن.
وفي الافتتاح الذي حضره مدير عام التأهيل والإصلاح بالداخلية العميد عادل البدري، ومدير عام التخطيط والمشاريع العميد محمد عطف الله، ومدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد الماخذي، وعدد من الضباط والشخصيات الاجتماعية، أكد وكيل المصلحة العميد محمد حسين العبالي أهمية إقامة مثل هذا المعرض الذي يعبر عن مكانه الشهداء الذين أسقطوا بتضحياتهم كل المؤامرات الإجرامية التي استهدفت حياة وكرامة اليمنيين واستقلال أرضهم.
وقال العميد العبالي: إن “شهداؤنا سر عزتنا وعنوان هويتنا لقد صنعوا لنا بأرواحهم النصر المبين، وبدمائهم عبدو لنا وللامة طريق الحرية والاستقلال ثم نالوا الوسام الرباني ليكونوا احياء عند ربهم يرزقون فسلام الله عليهم، وأننا ماضون على دربهم”.
وأضاف: “عزيمتنا قوية ومعنوياتنا مرتفعة وبأسنا شديد وموقفنا حق وسلاحنا الايمان وقائدنا علم مقدام وسبيلنا الجهاد وحلمنا الشهادة”.
وأشاد بدور النزلاء في المساهمة بتنظيم المعرض الى جانب ما قدموه من شهداء من ذويهم واقاربهم.
وأطلع الزائرون على المعرض وطاف الزوار أقسام المعرض المختلفة وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء كما عبروا عن افتخارهم واعتزازهم بتضحياتهم.

فيما عبر العاملون بالإصلاحية والنزلاء عن افتخارهم بتضحيات شهداءهم.

مؤكدين أن أحياء الذكرى السنوية للشهيد هي مناسبة لإحياء قيم الشرف والعزة والكرامة.
كما قدموا الشكر لقيادة المصلحة وقيادة الإصلاحية المركزية بالأمانة لحرصها على إقامة مثل هذا المعرض الذي يعبر عن مكانه وتضحيات الشهداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق