أنشطة وفعاليات

شرطة فرع العدين بإب تُحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 جمادى الأولى 1443 هـ‍

أحيت شرطة مديرية فرع العدين في محافظة إب الذكرى السنوية للشهيد 1443هـ، تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”.

وخلال الفعالية أكد مدير شرطة مديرية فرع العدين العقيد يحيى جزيلان أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من التضحيات الجسيمة التي قدمها الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن.

وأشار إلى أهمية الذكرى في تعزيز الصمود وترسيخ قيم التضحية والفداء .. داعيا إلى استمرار رفد الجبهات ورعاية أسر الشهداء كأقل واجب تجاه من بذلوا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن ارض والعرض والسيادة الوطنية.

وعلى نفس السياق أُفتتح في مركز المديرية معرضا لصور الشهداء في المديرية.

وضم المعرض صوراً لشهداء أبناء المديرية ومجسمات ورسومات تظهر بشاعة جرائم العدوان على الشعب اليمني والمدارس والبنية التحتية للبلاد.

كما أقيم على هامش فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد وقفة احتجاجية نظمتها إدارة أمن المديرية وبحضور عدد كبير من أبناء المديرية، تنديدا واستنكارا للتصعيد الأخير للعدوان السعودي الأمريكي، الذي استهدف الأبرياء ومنازل المواطنين وضرب مؤسسات الدولة وبنيتها التحتية.

إلى ذلك، قام مدير شرطة المديرية يرافقه مشرف المديرية ونائبه، والمشرف الاجتماعي، والمشرف الثقافي والتربوي، ومندوب الشهداء، بتوزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء .. مؤكدين دعم أسر الشهداء والجرحى والمرابطين في الجبهات كمسؤولية وواجب أخلاقي ووطني تقع على عاتق المجتمع والجهات المعنية.

حضر الفعاليات عدد من مدراء المكاتب التنفيذية، وجمع غفير من الشخصيات الاجتماعية وأبناء المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى