أخبار الأنشطة و الفعاليات

إب … الإصلاحية المركزية تحتفل بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 صفر 1445هـ

نظمت الإصلاحية المركزية بمحافظة إب، فعالية ثقافية احتفاء بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم وذلك بمشاركة كافة النزلاء.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبد الحميد اسماعيل المؤيد، ورئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي محمد منصور الشهاب، ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد، ونائبا مدير أمن المحافظة العميد عبده فرحان والعميد ابو نصر الرازحي وقائد الأمن المركزي العقيد صدام غلاب.. أكد الحاضرون أهمية إحياء المولد النبوي الشريف وغرس قيم حب الرسول الكريم في نفوس كافة النزلاء و منتسبي وزارة الداخلية وتعزيز الارتباط بالنبي المصطفى كقائد وقدوة.

واستعرض وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب  محطات من حياة الرسول ودوره في بناء الأمة وإنقاذها من واقعها الذي عاشته في مراحل من الجهل والتخبط والضلال، والمسار الذي رسمه لتجاوز الأخطار والتحديات التي تواجهها الأمة.

من جانبه ألقى وكيل المحافظة يحيى القاسمي كلمة أشار فيها إلى أهمية الارتباط الوثيق برسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آلة… مبينا أن الاحتفاء بالمولد النبوي يعكس ذلك الارتباط والمكانة العظيمة التي أعطاها الرسول الكريم لليمنيين.

في ذات السياق أكد مدير الإصلاحية المركزية بمحافظة إب العقيد رضوان سنان إلى أن الاحتفاء برسول الله، يأتي تأكيدا للولاء، وتصديا لكل المحاولات الشيطانية، الهادفة إلى الاستنقاص من مكانة الرسول في القلوب، وفصل الأمة عن اتباعه والاقتداء به.

تخلل الفعالية أوبريت وقصائد وأناشيد وبرع ومسرحيات جميعها عبرت عن عظمة المناسبة بحضور عدد كبير من الشخصيات الامنية والاجتماعية وضباط وافراد الاصلاحية ونزلاء الإصلاحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى