أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

التوجيه المعنوي وشرطة العاصمة يزورون ضريح الرئيس الشهيد الصماد ، ومعرض شهداء الداخلية.

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 ديسمبر  2020م

تتواصل الفعاليات التي تقيمها وزارة الداخلية احياءً للذكرى السنوية للشهيد .. حيث زار اليوم قيادات وضباط وأفراد كل من الإدارة العامة للتوجيه والعلاقات العامة والإدارة العامة لشرطة العاصمة،
ضريح الرئيس الصماد ورفاقه الذين ارتقت أرواحهم شهداء إثر غارة إجرامية نفذتها طائرة العدوان السعودي الإماراتي في 19 ابريل 2018م، أثناء زيارة الرئيس الصماد لمحافظة الحديدة.
وخلال الزيارة التي تقدمها كل من العميد منصور اللكومي مدير عام التوجيه والعلاقات العامة والعميد الركن معمر هراش، مدير عام شرطة العاصمة ؛ قرأ الجميع الفاتحة ترحماً على أرواح الشهيد الصماد ورفاقه .. سائلين المولى العلي القدير أن ينزلهم منزلة الشهداء ويسكنهم وكافة شهداء الوطن من رجال الجيش والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين الفردوس الأعلى.
إلى ذلك زار قادة و منتسبو التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية وقادة ومنتسبو شرطة العاصمة معرض شهداء وزارة الداخلية، وأشاد الزوار بتضحيات الشهداء وقرأوا الفاتحة على أرواحهم وأكدوا الثبات على المبادئ التى دافع عنها الشهداء والسير على طريقهم حتى يتحقق النصر على الغزاة المعتدين ومرتزقتهم ودحرهم من كل الأراضي اليمنية.
تلى ذلك زيارة الى روضة الشهيد صالح الصماد وروضة الشهداء بشارع الخمسين في العاصمة صنعاء وقرأ الزائرون الفاتحة على أرواح الشهداء الذين رووا بدمائهم الطاهرة تربة الوطن في مختلف الجبهات والميادين .. مبتهلين للمولى عز وجل أن يسكنهم أعالي الجنان وكل شهيد بذل روحه في سبيل إعلاء راية الحق والدفاع عن الأرض والعرض، كما عبر الزوار عن تمنياتهم لجميع المصابين والجرحى بالشفاء العاجل وأن يعجل بالفرج على الأسرى للعودة إلى أهلهم وذويهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى